عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"فريست إكويتي" ينظم حملات ترويجية بلندن للاستثمار بمصر

مجموعة فريست اكويتي
مجموعة فريست اكويتي

  

كشف عمر المغاوري، العضو المنتدب لمجموعة فريست اكويتي بارتنر، إحدى كبريات بنوك الاستثمار في المنطقة، النقاب عن أن البنك يعتزم تنظيم حملات ترويجية بالعاصمة البريطانية لندن خلال شهر مارس المقبل للاستثمار في مصر.

وقال المغاوري - فى تصريح  صحفي - "إن بنك الاستثمار فريست اكويتي، الذي يدير استثمارات تتجاوز قيمتها 3 مليارات دولار، اتفق مع مؤسسات مالية وصناديق استثمار عالمية وبريطانية خلال الفترة الماضية على طرح الكثير من الفرص الاستثمارية المتوافرة فى مصر على أن يكون هذا الطرح في مارس المقبل.


وأضاف، "إن فريست اكويتي تعكف حاليًا على تجهيز الكثير من الفرص الاستثمارية ودراستها تمهيدًا لعرضها على المستثمرين العالميين، يصاحب ذلك أهم التطورات الإجرائية والقانونية التي تقوم بها الحكومة المصرية في طريق الإصلاح الاقتصادي".


وأشار إلى أن فريست اكويتي شاركت خلال شهر نوفمبر الجاري في قمة رويترز الاقتصادية بلندن ومؤتمر حول الاستثمار في شركات الملكية الخاصة بدبي، نجحت خلالهما في نقل صورة

إيجابية عن الاستثمار في مصر والتطورات الكبيرة التي يشهدها الاقتصاد والتنامي المتواصل في حجمه حتى وصل إلى أكبر اقتصاد في إفريقيا.


وأوضح أنه عرض خلال الحدثين على صناديق الاستثمار والمؤسسات المالية العالمية التي جاءت من أوروبا وأمريكا وآسيا، وأيضا الصناديق العربية، تجربة فريست اكويتي بارتنر الناجحة مع الاستثمار في مصر والتوقعات الإيجابية للمستقبل.


يشار إلى أن بنك الاستثمار فريست اكويتي بارتنر مقره البحرين، ودخل السوق المصرية منذ عام 2011، وتصل إجمالي استثماراته في السوق المصرية إلى أكثر من مليار دولار، تتركز في صناعات استراتيجية مثل الحديد، أو صناعات صغيرة ومتوسطة في قطاع الأغذية والخدمات المالية.