رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القبض على عصابة سرقة السيارات بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالفيوم القبض على عاطلين قاما بتشكيل عصابة من أربعة أفراد تخصصت في سرقة السيارات في محافظات الفيوم وبني سويف والمنيا، و أحيل المتهمين إلى النيابة التى قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.
 تلقى اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم إخطارًا بتلقي مأمور بندر الفيوم بلاغًا من الدكتور عمر م طبيب تخدير باكتشافه سرقة سيارته الخاصة رقم ق ع 5712 كيا سبراتو بيضاء اللون من أمام مسكنه . تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط الجناة والسيارة المبلغ بسرقتها .
أكدت التحريات أن وراء ارتكاب الحادث أربعة أشخاص منهم عاطلان كونا فيما بينهما تشكيلاً عصابياً تخصص إجرامياً في سرقة السيارات بأسلوب كسر الزجاج وأنهما اتخذا من دائرة محافظات ( الفيوم – بنى سويف – الجيزة ) مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي وتمثل دور العاطلين في ارتكاب السرقات بينما تمثل دور الآخرين فى تصريف متحصلات جرائمهم وأضافت التحريات إلى قيامهم بإعادة السيارات المسروقة

لمالكيها بمقابل مبالغ مالية.

تمكن فريق البحث من ضبط العاطل الأول وبحوزته بندقية خرطوش والسيارة المبلغ بسرقتها من الطبيب ودراجة بخارية مبلغ بسرقتها من أحد المواطنين بدائرة مدينة محافظة المنيا، كما تم ضبط عاطل آخر من أفراد التشكيل وبحوزته  (3) سيارات مبلغ بسرقتها. وبمواجهة المتهمين اعترفا تفصيلياً بتكوينهما تشكيل عصابي (تخصص في سرقة السيارات) بالاشتراك مع الآخرين الذين هربوا فور علمهم بالقبض على زملائهم . وأرشد المتهم الثاني عن السيارات المسروقة التي بحوزته و تم ضبطها وبعرضها على مالكيها تعرف كل منهم على ما يخصه، وأحيل المتهمين إلى النيابة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.