رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

نداء من الأمانة العامة لمجلس النواب لاثنين من الأعضاء

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت الأمانة العامة لمجلس النواب، انتهاء من تسجيل بيانات العضوية واستخراج الكارنيهات لـ 271 عضوًا، مؤكدة في بيان لها أنه لم يتبق سوى عضوين فقط لم يقومان بعد بتسجيل بياناتهم وهما محمد عبد العزيز إسماعيل فردى عن محافظة قنا وشريف محمد فخرى حنفى عن قائمة فى حب مصر.

ووجهت أمانة المجلس نداء إلى النواب المتخلفين من المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية والذين لم يتقدموا للجنة استقبال الأعضاء بالتوجه إلى المجلس لاستخراج كارنيهات العضوية اليوم وغدًا الخميس لأنه آخر يوم لاستقبال نواب المرحلة الأولى.
وأكدت الأمانة أنه سيتم استئناف أعمال لجنة استقبال النواب الجدد، بعد إعلان اللجنة العليا للانتخابات نتائج المرحلة الثانية.
وكانت لجنة استقبال النواب الجدد بدأت أعمالها لليوم الثامن صباح اليوم الأربعاء لتسجيل

بيانات نواب البرلمان الجدد واستخراج الكارنيهات وتسجيل رغبات اللجان الا أنة لم يحضر سوى نائب دائرة قوص ونقادة بمحافظة قنا عن حزب الشعب الجمهورى.
ووصل مساء اليوم الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة 6 أكتوبر والشيخ زايد والواحات، مجلس النواب لتقديم إقرار الذمة المالية الخاص به.
وكان الأمين العام لمجلس النواب خالد الصدر قد أعلن أن النواب مطالبون بتقديم إقرارات الذمة المالية إلى الأمانة العامة، قبل بداية الجلسة الأولى للمجلس.