رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس الأهلى: لا أعرف الهروب

محمود طاهر
محمود طاهر

تدور الأحداث على صفيح ساخن داخل أروقة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر بعدما اشتعلت أزمة حادة في الاجتماع الأخير أمس الأول الاثنين، وترددت أنباء عن انفعال طاهر وتقديمه استقالته لأعضاء مجلس القلعة الحمراء.

وأكد محمود طاهر رئيس الأهلي أنه لم يتقدم باستقالته ليغلق الباب أمام الانتقادات التي تحدثت عن هذا الأمر، موضحاً أنه لا يعرف الهروب في وقت الأزمات ومستمر في منصبه ولا يفكر في الاستقالة.

وجاء تصريح طاهر ليؤكد أن الخلاف الذي حدث بينه وبين أعضاء مجلس الأهلي لن يتطور لأكثر من ذلك رغم أن الأزمة التي نشبت في الاجتماع كانت مجرد خلاف عابر.

وعلمت «الوفد» أن الأزمة بدأت بعد إصرار طاهر الشيخ عضو مجلس الإدارة على مناقشة تقرير علاء عبد الصادق رئيس قطاع الكرة السابق وطلبه التصويت على سحب تفويض الكرة من رئيس النادي مثلما طلب عبد

الصادق في تقريره وهو الأمر الذي أغضب طاهر بشدة بجانب أن رئيس النادي دخل في خلاف آخر بخصوص منح أحمد سعيد نائبه الإشراف على المنظومة الإعلامية والإطاحة بصلاح يحيى وهو ما رفضه طاهر بشدة.

وقرر مجلس الأهلي في اجتماعه تعيين اللواء محمود علام مديراً تنفيذياً للنادي لمدة عام وجمال جبر مديراً للمنظومة الإعلامية وسمير عدلي مديراً للعلاقات العامة ووليد مهدي منسقاً لحقوق الرعاية.

وأرجأ مجلس الأهلي حفل الرعاية إلى يوم 26 نوفمبر الجاري بالتنسيق مع شركة «صلة» السعودية ليتواجد الجهاز الفني ولاعبو الفريق الأحمر في الاحتفالية.