رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نائبة تحضر بصحبة زوجها لاستخراج "كارنيه" البرلمان

البرلمان
البرلمان

حضرت النائبة سارة جاد المولى عضو مجلس النواب عن قائمة في حب مصر لمقر المجلس بصحبة زوجها المهندس تامر الشابوري لاستخراج كارنيه عضوية البرلمان.

وأكدت النائبة في تصريحات للصحفيين عقب حصولها على كارنيه العضوية أن زوجها هو من شجعها على الترشح ووقف بجانبها طوال فترة الانتخابات فيما أكد زوجها المهندس تامر الشابوري أنه كان حريص على مؤازرة زوجته ومساندتها في الانتخابات لافتا إلى أن وجودها في البرلمان أسعده كثيرا باعتبار أن المرأة المصرية تستحق أكثر من ذلك.

وقالت جاد المولى أنها ستركز بشكل أساسي على الموازنة العامة للدولة وتعديل قانون الاستثمار لمواجهة الحرب الاقتصادية التي تتعرض لها البلاد.

وأضافت  أنها ستهتم برفع الحد الأدنى للأجور للموظفين حتى يستفيدوا منها في المعاشات لافتا إلى أن قانون الخدمة المدنية مليء بالمشكلات ويحتاج إلى تعديلات.

وأضافت أن الفساد في المحليات ارتفع بصورة كبيرة

مما يؤثر على الخدمات لاسيما أنها تستحوذ على 70% من الخدمات مشيرة إلى أنه في ظل الظروف الحالية الحكومة حكومة تسيير أعمال ومن الصعب تقييمها مشددة على ضرورة مساندتها في الفترة الحالية.

وشددت على ضرورة تفعيل القانون حتى يكون هناك ردع لجميع المقصرين سواء كانوا مسئولين كبار أو موظفين صغار .

وفيما يتعلق بتعديل الدستور أنه  حديث سابق لآوانه إذا كانت ستسبب ديكتاتورية جديدة للدولة سنقبلها وأضافت أننا لسنا في صراع مع الحكومة ولكن هدفنا رفع مصلحة البلاد.

وأشارت إلى أنها  كتبت رغبتها الأولى في اللجنة الاقتصادية.