رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لهذه الأسباب..ماكدونالدز تايلاند الأفضل في العالم

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد شخص يدعى "راي ويليامز" من خلال رحلة طويلة قام بها في 34 دولة حول العالم، أن ماكدونالدز في تايلاند هو الأفضل على الاطلاق لسلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة في العالم.

وقال "ويليامز" إن مطاعم ماكدونالدز للشيف الأسطوري "أنتوني بوردين" في أستراليا وفرنسا لديها سمعة أفضل من تلك الموجودة في أمريكا، مؤكدا أن افضل فروعها على الأطلاق في تايلاند، وأوضح الأسباب وراء ذلك في الآتي:

1. معظم السندويتشات تتوفر في حجم مضاعف "الكومبو"

يرى ويليامز أن تقديم الساندويتشات في حجم مضاعف من بين الأسباب التي تجعل ماكدونالدز في تايلاند الأفضل على مستوى العالم وقال: لم يكن ساندوتش "بيج ماك" بالحجم المضاعف ذو الأربع شرائح من البرجر فكرة سيئة على الأطلاق."

 

2- برجر الساموراي بلحم الخنزير

يعد واحدا من أهم الساندوتشات الموجودة في قائمة الطعام أو "المنيو" في ماكدونالدز بتايلاند وهو البرجر بلحم الخنزير، وصلصة تريكي، والخس والمايونيز. ومن بين الساندوتشات الغريبة في قائمة ماكدونالدز تايلاند هو الدجاج الحار الذي يقدم مع البيض والأرز.

3- قائمة الحلوى:

يقدم ماكدونالدز في تايلاند وفرنسا قائمة حلوى تشمل العديد من الأصناف الشيقة،

وأكد ويليامز أنها أفضل مما تقدم في أمريكا كفطيرة الأناناس التي تبدو مطابقة لفطيرة التفاح الكلاسيكية، وهي الحلوى المفضلة لديه.

4- توصيل الطلبات للمنازل

أثنى ويليامز بشكل كبير على مستوى توصيل الطلبات للمنازل "الدليفيري" لمطعم ماكدونالدز في تايلاند، مشيرا إلى ان تلك الخدمة تعمل على مدار الـ24 ساعة بالإضافة إلى أن سرعة وصول الوجبات لدرجة أنها تصل إلى المنازل ساخنة.

5- رونالد ماكدونالد مختلف

قال ويليامز إن الترحيب خارج مطاعم ماكدونالدز في تايلاند من قبل رونالد ماكدونالدز مختلف للغاية، حتى أنك تعتقد من طريقة ترحيبه وتشبيك يديه وزيه أنه بوذي.

وبجانب هذا كله، يمتاز ماكدونالدز تايلاند ببعض أنواع الصلصة المجنونة، وتقديمه وجبات الأفطار جنبا إلى جنب مع الأطباق التايلاندية مثل الأرز البودنج.