رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

بدر يكلف المحافظين بمتابعة الترتيبات النهائية وتجهيز المقار الانتخابية

أرشيفية
أرشيفية

طلب وزير التنمية المحلية، الدكتور أحمد زكى بدر، من المحافظين اتخاذ الترتيبات النهائية اللازمة لإجراء المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية التي تجرى يومى 22، 23 نوفمبر الجاري فى 13 محافظة، هى: القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبور سعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

·  وأكد الوزير انه يجرى التنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات والجهات كافة المعنية لمتابعة استعدادات محافظات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، وإجراءات تجهيز المراكز الانتخابية واللجان الفرعية التي يتم اختيارها لتكون مقراً لإدلاء المواطنين بأصواتهم وتوفير المكاتب والأثاث والإنارة.

وتوفير سيارة إسعاف مجهزة وسيارة حماية مدنية أمام كل لجنة عامة، إضافة الى توفير مقاعد

كافية لكبار السن والمعوقين والتأكد من توافر عدد كافٍ من دورات المياه بكل مقر انتخابي وتوفير عنصر إدارى لتسهيل عمل القائمين على العملية الانتخابية.

·   ودعا الوزير من لهم حق التصويت فى محافظات المرحلة الثانية بالنزول والإدلاء بأصواتهم واختيار من يرونه الأصلح حتى تستكمل البلاد الاستحقاق الثالث من خارطة المستقبل وتنتقل مصر إلى دولة ديمقراطية حديثة، لافتاً إلى وقوف جميع المحافظات على مسافة واحدة من جميع المرشحين.