رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. استقبال حافل لـ"البدوي" بمؤتمر مشتول السوق في الشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

بالزغاريد والهتافات المؤيدة للحزب ومرشح الوفد، استقبل أهالي وعائلات وشباب مركز مشتول السوق، الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس حزب الوفد المصري، وذلك في المؤتمر الجماهيري الحاشد لدعم مرشح الحزب الكاتب الصحفي سعيد شرباش، بدائرة مشتول السوق، في المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، وذلك فى ثانى مؤتمر جماهيرى يحضره البدوى اليوم بالشرقية دعما لمرشحى الحزب .

 

وأكد سعيد شرباش مرشح الوفد ان زيارة الدكتور السيد البدوي لدائرة مشتول السوق للتواصل مع أهالي الدائرة التي تثق في حزب الوفد وقيادته، والذي يضرب بجذوره في التاريخ السياسي لمصر ودوره التاريخي ومواقفه المشرفة خلال ثورتي 25 يناير و 30 يونيو والذي كان في مقدمة الصفوف لإنقاذ مصر من الفساد والإرهاب.

 

وقال شرباش إن اهالي مشتول يستمعون الآن إلى كلمة الدكتور السيد البدوي الذي يستعرض لمواطني الدائرة رؤية وبرنامج الوفد الذي يلامس المواطن المصري البسيط في كل مشاكله والتي وضع لها الوفد حلول جذرية .

 

وقال سعيد شرباش: فى حالة توفيقي- بإذن الله

تعالى- وفوزي بمقعد مجلس النواب سيكون اهتمامي الأول في حل مشاكل الدائرة والبالغ عددها 114 مشكلة تحاصر ابناء مشتول السوق هذا بالإضافة إلى  تعديل عدد من القوانين الفاسدة والتي دمرت المواطن المصري، علي ان يكون تعديل هذه القوانين في مصلحة المواطن البسيط والذي عانى الأمرين طيلة السنوات السابقة من عصور فساد ، وسأظل خادما لكم في كل الأحوال فأنت أهلي أعاني معاناتكم واحمل همومكم .

 

يحضر المؤتمر الدكتور حاتم الاعصر عضو الهيئة العليا ورئيس لجنة الوفد بالشرقية وعدد من كبار عائلات مركز مشتول السوق وجميع قيادات الوفد بمحافظة الشرقية ولجان الشباب والمرأة بمختلف محافظات الجمهورية .