رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. الاتحاد يقهر الهلال فى الكلاسيكو المثير بالدورى السعودى

بوابة الوفد الإلكترونية

حقق فريق اتحاد جدة فوزًا مثيرًا على الهلال، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة، ضمن الجولة الخامسة لبطولة دوري عبد اللطيف جميل.

 

وأحرز أحمد شراحيلي لاعب الهلال هدفًا بطريق الخطأ في فريقه، ليتقدم الاتحاد بالهدف الأول بالدقيقة الثالثة، وأضاف جيلمين ريفاس الهدف الثانى للاتحاد في مرمى الهلال بالدقيقة 28، وعزز فهد مساعد المولد بالهدف الثالث بالدقيقة 33، لينتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد بثلاثية دون رد.

 

وشهد الشوط الثانى سيطرة من جانب لاعبى الهلال، وعادوا للقاء بقوة من جديد  حيث أحرز كارلوس إدواردو لاعب الهلال السعودي، الهدف الأول في مرمى الاتحاد

بالدقيقة 51، وأحرز ياسر الشهراني، الهدف الثانى لفريقه في مرمى الاتحاد بالدقيقة 66، وفى الدقيقة 74 أحرز محمد بوسبعان لاعب اتحاد جدة الهدف الرابع لفريقه في مرمى الهلال، ثم عاد الهلال ليقلص الفرق عن طريق لاعبه ايلتون الميدا الذى سجل الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 84.

 

لينتهى اللقاء بفوز الاتحاد برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ليتساوى الفريقان فى النقاط برصيد 12 نقطة لكل فريق، ويتراجع الهلال عن صدارة الدورى السعودى.