رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الزمالك يعسكر للإنتاج الحربى بـ19 لاعباً بمصر الجديدة

الزمالك
الزمالك

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأخير فى الخامسة مساء اليوم بملعب عبداللطيف أبورجيلة استعداداً للقاء الإنتاج الحربي المقرر غداً فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

 

يختار البرتغالي جيزوفالدو فيريرا، المدير الفنى، 19 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق بعد المران بأحد فنادق مصر الجديدة، يتوقع أن يكونوا أحمد الشناوي ومحمد أبوجبل لحراسة المرمى، وأحمد دويدار وإسلام جمال وحمادة طلبة ومحمد عادل جمعة وعمر جابر وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وطارق حامد وإبراهيم عبدالخالق ومعروف يوسف ومحمود كهربا وأحمد حمودى وأيمن حفني ومصطفى فتحي وباسم مرسى ومحمد سالم وأحمد حسن مكي.

 

من ناحية أخرى نفى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك دخوله فى مفاوضات مع أحمد حسام «ميدو»، المدير الفنى للإسماعيلى، مؤكداً أنه لن يحاسب الجهاز الفنى بالقطعة بعد التعادل مع أسوان، وأن الفوز والخسارة وارد فى كرة القدم، وأنه لن يجرى بعصا وراء اللاعبين عقب أى إخفاق فى أى مباراة، وأن المشوار لا يزال طويلاً، مشدداً على أن فيريرا باقٍ مع الفريق ومستمر فى مهمته، وليس صحيحاً كما نشرت بعض وسائل الإعلام أنه وقع عقوبات مالية على اللاعبين بعد التعادل سلبياً فى اللقاء السابق وأن لديه ثقة أن لاعبي الزمالك قادرون على التعويض فى اللقاءات المقبلة بداية من الإنتاج الحربي.

 

وأضاف مرتضى منصور عن عدم دخول النادى فى مفاوضات رسمية، كما تردد، مع عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، موضحاً أنه لا يفكر في ضم اللاعب خلال الفترة الحالية.

 

وأشار رئيس الزمالك إلى أن باسم مرسي مهاجم الفريق يمر بظروف

معينة، وهو من أفضل لاعبي الفريق وأفضل لاعبي الدوري أيضاً، علينا أن نسانده وأسهم مع باقي زملائه الموسم الماضي فى الفوز ببطولتي الدورى وكأس مصر ولكن ضغط المباريات سبب تذبذب مستواه، وأنه واثق أنه سيعود إلى مستواه، مشيراً إلى أن هناك من يسعى إلى زعزعة الاستقرار بين صفوف الفريق ولكنهم لن يقدروا على ذلك.

 

من جانبه، أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة لنادي الزمالك أن هناك حملة مغرضة من بعض وسائل الإعلام ضد فريق الكرة، نافياً ما تردد بشأن قيام البرتغالي فيريرا المدير الفنى للزمالك بالتخطيط للهروب من النادى بعد مباراة الإنتاج الحربي، خصوصًا أن المدير الفنى يحترم تعاقده مع إدارة النادى ومستمر بمهام منصبه ولم يذكر من قريب أو بعيد رغبته فى الرحيل، وأنه مدرب محترف ومحترم فى الوقت نفسه، حيث إنه لو كانت لديه رغبة فى ذلك لقام بإبلاغ مجلس الإدارة.

 

كان «فيريرا» حصل على لقب أفضل مدرب فى مصر الموسم الماضي عن طريق جوائز أوسكار جمعية اللاعبين المحترفين التى يرأسها الكابتن مجدى عبدالغني.