رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جلسة ساخنة بين رئيس الزمالك واللاعبين بسبب الأنانية

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته بملعب عبداللطيف أبورجيلة استعداداً للقاء الإنتاج الحربى المقرر يوم السبت المقبل بملعب بتروسبورت في الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

يشارك في المران جميع اللاعبين باستثناء المصابين حازم إمام وعلى جبر ومحمد كوفى، بينما عاد للمران أحمد حمودى بعد شفائه من الإصابة وكذلك شريف علاء.

وعلمنا أن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سيعقد اليوم الأربعاء جلسة ساخنة جداً مع اللاعبين بعيداً عن الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى فيريرا والجلسة هذه المرة لن تكون هذه مثل سابقتها من أجل التحفيز ولكن من أجل توجيه اللوم إلى عدد من نجوم الفريق بسبب البعد عن اللعب الجماعى والأنانية المفرطة التي أدت إلى خسارة نقطتين مهمتين في مشوار الفريق في بداية المسابقة وأبعده عن القمة وأنه لمن يسمح بابتعاد الفريق الذي أنفق عليه ملايين الجنيهات أن يبتعد عن المنافسة أو التفريط في الحفاظ على اللقب.

وشهدت مباراة أسوان لجوء بعض اللاعبين إلي الأنانية وعدم التعاون مع زملائهم داخل المستطيل الأخضر أمثال محمد إبراهيم ومحمد عبدالمنعم

كهربا، مما دفع باسم مرسي رأس الحربة الوحيد إلى العودة إلى الوراء بدلاً من تواجده في منطقة الـ18.

ومن المقرر أن يوجه رئيس نادي الزمالك إنذاراً للاعبين بعدم التهاون في أي مباراة والعودة باللعب بروح قتالية عالية في اللقاءات المقبلة بداية من اللقاء القادم أمام الإنتاج الحربى المقررة السبت المقبل وأنه ينتظر منهم أن يحققوا فوزاً كبيراً وأن يستعيدوا القمة.

وكان «فيريرا» هو الآخر قد وجه اللوم لبعض اللاعبين الذين ظهروا بمستوي متواضع في مباراة أسوان وأهدروا فرصة تحقيق الفوز بالثلاث نقاط واحتلال قمة الدورى الممتاز وطالبهم بضرورة العودة إلى مستواهم الذي يعرفه عنهم وأن يقاتلوا من أجل الحفاظ علي اللقب الذي حصلوا عليه الموسم الماضى.