رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ بني سويف: الانتخابات تسير في أجواء مطمئنة ومنتظمة

بوابة الوفد الإلكترونية

 أكد المستشار محمد سليم محافظ بني سويف، أن الانتخابات البرلمانية 2015 بدأت في يومها الأول من جولة الإعادة  للمرحلة الأولى في أجواءٍ مطمئنة بمحافظة بني سويف وأن الأوضاع بالمحافظة تسير بشكل منتظم، ولم يواجه الناخبون أية عقبات، مشددًا على ضرورة توفير جميع السبل للتيسير على المواطنين في الإدلاء بأصواتهم مع الحفاظ على الصمت الانتخابي في جميع مدن ومراكز المحافظة طبقًا للقانون.
 
  جاء ذلك خلال جولته التفقدية  لعدد من المقرات الانتخابية بمركز ناصر للوقوف علي الأجواء الانتخابية وسير عملية الاقتراع في يومها الأول والاطمئنان على جاهزية اللجان لاستقبال الناخبين والقضاء على أية مشكلات أو عقبات تواجه القائمين على الانتخابات، حيث تم التأكد من توافر كافة التيسيرات للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بكل راحة وأمان.
 
 وناشد المحافظ المواطنين في المدن والمراكز والقرى والنجوع بأن يلبوا نداء الوطن وأن يبادروا بالخروج يومي التصويت للإدلاء بأصواتهم في هذه الانتخابات لإنجاز الاستحاق الثالث من خارطة المستقبل التي رسمها الشعب المصري للخروج إلى آفاق جديدة لتحقيق التنمية ورخاء وازدهار الوطن.
 
وفي نفس السياق  قدم المحافظ الشكر لرجال القوات المسلحة والشرطة ورجال القضاء على دورهم في إخراج العملية الانتخابية بهذا الشكل المتميز، مشيرًا

أن غرفة عمليات المحافظة تضم كافة الأجهزة التنفيذية للتعامل مع أية شكاوى على الفور والمتابعة اللحظية لسير الانتخابات حيث لم ترصد الغرفة أية خروقات بالعملية الانتخابية.
 
هذا وقد تم  اليوم استئناف أعمال التصويت لانتخابات الإعادة للمرحلة الأولى داخل 5 دوائر انتخابية هى عدد دوائر المحافظة بعد أن تم إيقاف الانتخابات في دائرتي بني سويف والواسطى بعد التزام اللجنة بالأحكام الصادرة من القضاء الإداري ببطلان الانتخابات في الدائرتين يومي 17 و18 أكتوبر الماضيين وإجراء الإعادة في 5 دوائر بدلاً من 7 دوائر بالمحافظة ويتنافس في جولة الإعادة 18 مرشحًا في الدوائر الانتخابية.
 
  حيث شهدت اللجان توافد الناخبين ، للإدلاء بأصواتهم لاختيار المرشحين فى جولة الإعادة بكل الدوائر، وذلك وسط استعدادات أمنية مشددة من قبل قوات الجيش والشرطة.