عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هاشتاج "مواصفات البنت المثالية" يتصدر تويتر

 أرشيفية
أرشيفية

احتل هاشتاج (#مواصفات_البنت_المثالية) على تويتر مركزًا متقدمًا، ونال الهاشتاج اهتمام الشباب والبنات على حد سواء، فقد كتب عليه الكثيرون ليعبروا عن آرائهم التى نستعرض لكم بعضا منها..

غرد طلال الطرقى قائلًا : "مافي شي اسمه مثالي ، ولكن بجمال الأخلاق والاحتشام ما يزيد في حواء إلا الوقار".

 وسخرت ديالا نوت داليا من الهاشتاج قائلة  " بتسم بدن زوجها كل يوم " .

بينما علق ضيدان النضارة: "خايفة ربها طايعه والديها محتشمة وعفيفة صوتها منخفض وطبعها هادي قليلة حكي كحيله فيها غيره ونغره وتعرف اللي لها وعليها" .

وكتبت مى أسامة: "تهتم لكل شيء يسعدها يعزز من ثقتها يضيف لها إضافات إيجابية يرفع من مكانتها في جميع المجالات طموحه تسعى للأفضل نشيطة".

وقال عبد العزيز القفارى: "جاء وصفها ممن لا ينطق عن الهوى ﷺ ( فاظفر بذات الدين تربت يداك ( فجمال الخَلق زائل.. وحُسن الدين والخُلق دائم".

 

وقالت بدور الشهرى " تتصرف بطبيعتها وعفويتها تجمع بين كل الصفات الحلوة توزن كلامها وبالنهاية ما حدا معصوم

من الخطأ".

وكتب عبدالله سعد: مواصفات المرأه المثاليه الأناقة في الحديث واللباقة والدلال لزوجها بالحلال والعفاف فتغيب عنها ولا تخاف، الحياء من خشية ربها لا رياء".

 وعلقت جواهر بنت سلمان قائلة " سأل ولد أبيه كيف أجد المرأة المثالية؟ رد الوالد أن تجد المرأة المثالية اجتهد في أن تكون انت الرجل المثالي" .

 وكتب سيمو "  بتقدر تحكي معا شو ما بدك و عن ايا موضوع بدك ياه و بالك مرتاح" .

 وجاء رأى نهى عصام فى الخاتمة " لا يوجد بنت مثالية أو رجل مثالي لأننا كلنا نخطأ و بأنفسنا عيوب و لكن الذكي هو من يبحث عن المثالية و يبتعد عن عيوبه".