رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصطفى فكري يكرم أبناء مركز منشية البكري للكاراتيه

بوابة الوفد الإلكترونية

حضر اليوم مصطفي فكري عضو مجلس إداره الاتحاد المصري للكاراتيه ورئيس اللجنة الإعلامية اختبارات الأحزمة التي أقيمت بمركز شباب منشيه البكري بالجيزه بناء على الدعوة التي وجهت له من الأستاذ نبيل الأزهري رئيس مجلس الإدارة وأسرة الكاراتيه بالمركز  وقام فكري بتكريم مجلس إدارة المركز والمدربين علي ما حققوه من إنجازات وبطولات خلال الموسم الرياضي الماضي.

 

 وصعد فريق الكاراتيه بالمركز لدوري الدرجة الأولي وحقق العديد من الميداليات في بطولة الجمهورية ومنطقة الجيزة رغم قلة الموارد المالية بل انعدام الموارد حيث يتدرب فريق الكاراتيه فوق سطح المبني الإداري.

 

ووجه الأستاذ نبيل الأزهري رئيس مجلس الإدارة نداء للمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بدعم المركز وإعطاء توجيهات سيادته بسرعه الانتهاء من ملعب كره القدم الكبير حيث أن هذا الملعب سيخدم أكثر من مليون مواطن في 10 قري بالجيزة.

كما وجه رئيس مجلس إدارة المركز نداء إلي محافظ الجيزة بإعطاء توجيهاته بسرعة البت في استخراج التراخيص اللازمة لإنشاء المحلات من

أجل تنمية الموارد المالية للمركز.

 

الجدير بالذكر أن مركز شباب منشية البكري من أقدم مراكز شباب الجيزة حيث أنشئ عام 1964.

 

وقال فكري، بإنه رأس لجنة الاختبارات كابتن مجدي بلال الحكم القاري وأمين صندوق لجنة الحكام بالقاهرة وقامت اللجنة باختبار لاعبي مركز شباب منشيه البكري من الحزام الأبيض حتي الحزام الأسود الأول.

 

وكرم مصطفي فكري عضو مجلس إداره الاتحاد الكابتن محمود عطالله المدير الفني للكاراتيه والكابتن أيمن نبيل المدرب العام بالمركز والكابتن معتز أبو حديد عضو مجلس إدارة المركز والمشرف العام علي الكاراتيه بالمركز.

 

والقي مصطفي فكري كلمة، أشاد فيها بإبطال الكاراتيه الذين حققوا العديد من الإنجازات بالمجهود الذاتي.