رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط 35 عنصرًا إجراميًا و7 قطع سلاح في حملة أمنية بالقليوبية

أرشيفية
أرشيفية

هاجمت قوات أمن القليوبية برئاسة اللواء سعيد شلبى منطقة "الجعافرة أشهر المعاقل الإجرامية بالمحافظة لضبط عصابة الدكش، بعد إطلاق بعض العناصر الإجرامية النار على قوات الأمن بمنطقة زاوية النجار بقليوب ما أسفر عن مصرع طفلة وإصابة تاجر.

 

وقال بيان لمديرية أمن القليوبية إنه تم التنسيق مع نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، ورئيس قسم المباحث الجنائية بالمديرية، ورؤساء الأفرع والفرق ودعمهم بـ4 مدرعات من قوات الأمن، و8 مجموعات مسلحة، كما تم التنسيق مع قائد كتيبة مدرعات الفهد بالقوات المسلحة المتمركزة بالمديرية وتم الدعم بـ5 مدرعات من القوات المسلحة، للقيام بحملة مكبرة لاستهداف الأماكن والحدائق المنتشرة بها البؤرة الإجرامية وضبطهم.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 35 من العناصر الاجرامية،2 بندقية خرطوش،5 فرد خرطوش،32 طلقة،397 جرام هيرويين، كيلو بانجو،75 جرام حشيش،165 قرص مخدر، وجار تحرير المحضر الازم والعرض علي النيابة العامة للتحقيق.

 

 وقال بيان لمديرية أمن القليوبية انه تم

التنسيق مع نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، ورئيس قسم المباحث الجنائية بالمديرية ، ورؤساء الأفرع والفرق ودعمهم بـ 4 مدرعات من قوات الأمن، و8 مجموعات مسلحة، كما تم التنسيق مع قائد كتيبة مدرعات الفهد بالقوات المسلحة المتمركزة بالمديرية وتم الدعم بـ 5 مدرعات من القوات المسلحة، للقيام بحملة مكبره لاستهداف الأماكن والحدائق المنتشرة بها البؤرة الإجرامية وضبطهم.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 35 من العناصر الاجرامية،2 بندقية خرطوش،5 فرد خرطوش،32 طلقة،397 جرام هيرويين، كيلو بانجو،75 جرام حشيش،165 قرص مخدر، وجار تحرير المحضر الازم والعرض علي النيابة العامة للتحقيق .