رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الاتحاد يخشى مفاجآت أسوان..والإسماعيلى يستضيف الإنتاج الحربى

الاسماعيلى
الاسماعيلى

تستأنف اليوم مباريات الأسبوع الأول للدورى بمباراتين مهمتين.. يستضيف فريق الاتحاد السكندرى أسوان العائد للدورى بعد 11 عاماً باستاد الإسكندرية فى الثالثة إلا الربع، ويواجه الإسماعيلى الإنتاج الحربى الصاعد حديثاً للمسابقة بعد موسم من الغياب عن المسابقة فى الخامسة مساء.. واللقاءان مهمان لكل فريق، حيث يسعيان للفوز باللقاء واقتناص النقاط الثلاث لتكون دفعة قوية للفرق لتكملة مشوار الانتصارات فى الدورى.

الإسماعيلي * الإنتاج الحربي

لقاء الإسماعليى والإنتاج الحربى من اللقاءات القوية التى تقام اليوم، خاصة فى ظل الأجهزة الجديدة لكل فريق، خاصة فريق الإنتاج الحربى الذى يدخل المباراة تحت قيادة شوقى غريب الذى يراهن على فريق الإنتاج الحربى فى الدورى هذا الموسم بعد أن دعم المدير الفنى فريقه بـ 27 لاعباً من بينهم نجوم من طراز ثقيل أملاً فى تحقيق مركز متقدم يرضى طموحات الفريق العسكرى بعد العودة السريعة لدورى الأضواء، ومن بينهم محمد زيدان وبابا أركو والحارس أمير عبدالحميد.

طالب شوقى غريب اللاعبين بالتركيز وامتلاك وسط الملعب مع الهجوم الضاغط من أجل خطف هدف مبكر يربك حسابات الدراويش فى اللقاء.

استعد فريق الإنتاج الحربى للقاء بالعديد من اللقاءات الودية التى قام من خلالها شوقى غريب بتجربة أكثر من لاعب للوقوف على التشكيل الذى يبدأ به لقاء الإسماعيلى اليوم.. ومن المنتظر يمثل فريق الإنتاج الحربى أمير عبدالحميد فى حراسة المرمى ومحمود فتح الله وعلى فتحى وبهاء أحمد ومدحت رمضان ومحمد شاكورى وعلاء كمال ومحمد جودة ومحمد الفيومى ومحمد أبوالعلا وحسن موسى وبيتر إيموى ويوسف حمدى.

على الجانب الآخر يدخل فريق الدراويش المباراة من خلال فترة الإعداد الجيد التى تضمنت عدة مراحل، حيث شارك فى بطولة شمال أفريقيا للأندية التى لعب خلالها ثلاث مباريات وحصل على المركز الثانى ولعب عدة تجارب ودية متدرجة المستوى إضافة إلى المباريات المحلية أمام وادى دجلة وبتروجت التى وصل من خلالها «ميدو» إلى التشكيل الأمثل فى مباريات الدورى.

ويعانى «ميدو» فى لقاء اليوم من غيابات بالجملة لأكثر من لاعب مثل أحمد سمير ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» وعمر الوحشى للإصابة وشوقى السيد وأحمد سمير فرج للإيقاف، ويفاضل ميدو بين الثنائى محمود

متولى وعماد حمدى لشغل مركز قلب الدفاع بدلاً من السيد.

أكد «ميدو» أن الإسماعيلى لديه قاعدة كبيرة من اللاعبين التى تحل محل اللاعبين المصابين أو الموقوفين، ولذا أطالب الدراويش ببداية قوية أمام فريق الإنتاج الحربى الصاعد الذى يبحث عن المفاجآت والتطلع للفوز على حساب أندية القمة.

من المنتظر أن يعتمد المدير الفنى على أفضل اللاعبين مثل محمد صبحى فى حراسة المرمى ومحمود متولى وسعد حسنى وحسنى عبدربه ومصطفى عفروتو وإبراهيم حسن وأحمد جمال ومروان محسن وإيكى وإيمانويل.

الاتحاد السكندري * أسوان

يخشى بطل الثغر فى أولى لقاءاته مفاجآت الفرق الصاعدة التى تبحث دائماً فى أولى لقاءاتها عن الفوز، خاصة فريق أسوان الذى يمتلك جهاز فنى على أعلى مستوى بقيادة عماد النحاس، حيث يتطلع فريق أسوان لإثبات الذات وتحدى الظروف من أول أسبوع دورى الأضواء.

من المنتظر أن يعتمد «النحاس» على أفضل اللاعبين من محمود رضا وعلاء إبراهيم والسيد الشبراوى وإبراهيم القاضى وبترروزور وفؤاد

سلامة وأحمد عبدالعزيز ومحمد صبحى ومحمد مكى ومحمد الفيومى ومحمد الشامى وإيهاب المصرى.

فريق الاتحاد السكندرى يبحث فى أولى لقاءاته فى الدورى عن تحقيق الفوز تحت قيادة المدير الفنى الجديد للثغر مالدينوف الذى يراهن على اللاعبين البرازيليين التى تم ضمهم لفريق الثغر سواريز وسانتوس البرازيلى، إضافة إلى عودة الحارس الهانى سليمان وأحمد السيد مدافع الأهلى السابق والمقاصة الأسبق، ويعتمد مالدينوف على مجموعة من الشباب مثل أكرم عبدربه ومحمد عادل.