رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بيسيرو يطالب لاعبي الأهلي باستعادة الدوري

بيسيرو
بيسيرو

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو حالة الطوارئ قبل افتتاح المشوار ببطولة الدوري الممتاز بلقاء طلائع الجيش بعد غدٍ الخميس.

ويواصل الفريق الأحمر تدريباته على ملعب مختار التتش استعداداً لمواجهة الطلائع ، وطلب البرتغالي بيسيرو إغلاق ملف الاحتفال ببطولة السوبر والتركيز للفوز في مستهل مشوار الفريق بالدوري خاصة أن الجماهير لن تقبل سوى بالانتصار.

وعقد بيسيرو جلسة مع لاعبيه خلال اليومين الماضيين هنأهم بالفوز بالسوبر وتعرف عليهم بالاسم ووضع معهم خطة العمل للموسم الجديد والتي ترتكز على الإلتزام بالتعليمات والتفاني في الملعب وترك أي أمور أخرى للجهاز الفني.

وطالب المدرب البرتغالي اللاعبين بضرورة الاستفادة من الفوز بلقاء السوبر أمام الزمالك المنافس التقليدي والانتصار على طلائع الجيش بافتتاح الدوري وشدد على ضرورة العمل بقوة لاستعادة الدرع في الموسم الجديد.

ووجه بيسيرو الشكر للجماهير الأهلاوية على حفاوة الاستقبال في مرانه الأول أمس الأول الأحد والتي هتفت له بعد موجة من الانتقادات لقرار تعيينه.

وعقد المهندس محمود طاهر رئيس النادي جلسة مع اللاعبين

أيضاً قبل الإعداد لمباراة طلائع الجيش طالب خلالها بضرورة الفوز بالألقاب في الموسم الجديد وأكد أن الإدارة تساند الجهاز الفني واللاعبين ولن تتأخر في دعم الفريق لتحقيق البطولات.

ومن المنتظر أن يعود الثلاثي أحمد حجازي ورامي ربيعة والجابوني ماليك إيفونا لخوض التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء بعد شكوى ربيعة وحجازي من الإجهاد فيما كان يعاني إيفونا من التواء في الكاحل.

على صعيد آخر ، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الجديد أنه يكن كل الاحترام والتقدير لجميع اللاعبين المتواجدين في الفريق موضحاً أن اسم النادي الأهلي أكبر من الجميع، هو الذي سيفرض الحالة الانضباطية على الفريق، مشيراً إلى أن الانضباط والالتزام لا يعني إهانة لأحد.