عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابة 20 فلسطينيا في مواجهات مع الاحتلال بنابلس ورام الله وبيت لحم

شاب فلسطينى مصاب
شاب فلسطينى مصاب

أصيب 18 فلسطينيًا برصاص الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، خلال مواجهات اندلعت على حاجز حوارة جنوب نابلس.


وقال مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس عبدالحليم جعافرة، إن 18 فلسطينيا على الأقل أصيبوا بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال اندلعت على الحاجز .. مشيرا إلى أنه تم نقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج.


وفي رام الله، أصيب شاب بجروح بالرصاص المطاطي خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت بلدة نعلين شمال شرق المدينة.


وأفاد شهود عيان بأن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت البلدة وأطلقت الرصاص المطاطي وقنابل الغاز والصوت تجاه الفلسطينيين، ما أدى إلى إصابة شاب بجروح .. مشيرا إلى أن قوات الاحتلال قامت باعتقال الطفل فايز رعد فايز (14 عاما).
وفي بيت لحم، أصيب شاب بعيار معدني، وعدد آخر بالاختناق، خلال المواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على المدخل الشمالي للمدينة.
وأفاد مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر ببيت لحم محمد عوض بأن مواجهات اندلعت في محيط مسجد بلال بن رباح بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي التي أطلقت الرصاص و قنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة شاب بعيار معدني مغلف بالمطاط في القدم، وعدد من الشبان بحالات اختناق وإغماء، عولجت ميدانيا، ولا تزال المواجهات مستمرة حتى الآن.