رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ بني سويف يستمع لمطالب أهالي قرية "الوكلية"

بوابة الوفد الإلكترونية

زار محافظ بني سويف، الاثنين، قرية الوكلية مركز الفشن؛ حيث تفقد مدرسة الشراهنة الابتدائية (روضة ـ ابتدائي ـ مدرسة الفصل الواحد)، في إطار خطة العمل الميداني للمحافظ.

ووزع المحافظ، بعض الأدوات المدرسية على التلاميذ إضافة إلى تجهيز المدرسة بأجهزة كمبيوتر حديثة تدعيماً لغرفة الحاسب الآلي فضلاً عن 2 مبرد مياه بالمدرسة، مشيراً إلي أن هذا الدعم سيشمل جميع مدارس المحافظة في إطار السعي لدعم وتحسين المنظومة التعليمية بالمحافظة.

اطمأن المحافظ على حسن سير العملية الدراسية، وتابع انتظام الطلاب بهذه المدرسة وحث الطلاب والطالبات على الاجتهاد والتفوق، مطالباً المعلمين بوضع مصلحة الطلاب في المقام الأول والتركيز على الجوانب التربوية في التعليم وحسن معاملتهم والتيسير عليهم، والانضباط في مواعيد العمل واحترام الوقت.

كما التقى المحافظ ببعض الأهالي أثناء الجولة واستمع لمطالبهم بخصوص بعض المرافق والخدمات، حيث كلف لجنة الاستماع التي شكلها سيادته لمتابعة وحصر ومناقشة مشكلات ومطالب القرية، وإيجاد الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع

المسئولين التنفيذيين والجهات المعنية، وكلف مدير عام الطرق والنقل برصف مدخل القرية بتكلفة 800 ألف جنيه.

وتفقد المحافظ بيع اللحوم المدعمة بالقرية (منفذ بيع اللحوم المدعمة المتنقل)، والتي تدعمها المحافظة بـ 10 جنيهات، موجهاً بضرورة التيسير على المواطنين ومنع التكدس والزحام أمام المنافذ وتنظيم المواطنين فى طوابير لتيسير حصولهم على إحتياجاتهم من اللحوم.

كما تم توزيع كراتين مواد غذائية بالتنسيق مع مؤسسة مصر الخير بهدف تقديم الدعم العاجل للأسر الفقيرة والفئات الأكثر احتياجا لإعانتهم على تحمل أعباء المعيشة، بالإضافة إلى صرف 5 آلاف جنيه مساعدة مالية عاجلة لسيدة من القرية نظراً لظروفها الحياتية الصعبة