رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اكتشفي 4 خدع جمالية للتمتع بإطلالة ساحرة أكثر جاذبية

نصائح تجميلية  ارشيفية
نصائح تجميلية " ارشيفية"

تسعي كل فتاة في الحصول على إطلالة مميزة وساحرة أكثر اشراقا وتوهجا، وهو الأمر الذي يجعلهن ينفقون الكثير من الأموال أو اللجوء إلى عمليات الحقن والبوتكس للظهور في أبهي صورة.

ويقدم موقع Good house keeping مجموعة من الحيل التجميلية التي تعمل على إخفاء عيوب البشرة ووتساعدك في التمتع بإطلالة مميزة وأكثر أنوثة..

1- الشريط اللاصق لتجنب آثار مكياج العيون

كثير من الفتيات يلاحظن بعد وضع مكياج العيون المتمثل في الإي شادو والكحل والماسكرا والآي لاينر تراكم الفائض من المكياج أسفل العين، مما يتسبب في اسمرار منطقة حول العين، لكن يمكنك التغلب على هذا بأبسط الطرق من خلال وضع شريط لاصق أسفل العين لتجنب الفائض كما يمكنك من إمكانية رسم العين بشكل احترافي دون الانحراف عن الجفن.

2- إبراز الشفاه

يمكنك تجربة بعض الأدوات البسيطة للحصول على شفاة ممتلئة دون الحاجة إلى اللجوء للحقن والبوتكس، وذلك من خلال تحديد الشفاه من الخارج بقلم من اللون الغامق، ثم قومي بتطبيق مرطب الشفاه لمنحها نعومة ولمعان، ثم قومى بوضع فونديشن وقومي بتوزيعه جيدا على شفتيك بواسطة فرشاة الميك آب، ثم قومي بتوزيع قلم

تحديد الشفاه على كامل شفتيك، واخيرا ضعي لون أحمر الشفاه المُفضل لديكِ، ويفضل أن يكون من الألون الفاتحة الصارخة إذا كنتِ تتمتعين بشفاه صغيرة.

3- الكولا لتعطير شعرك

الشعر الجميل لا يكتمل من دون أن تكون رائحته ذكية، وتُعد الكولا من الطرق الطبيعية والفعّالة التي تستخدم لتعطير رائحة شعرك، بالإضافة إلى إضفاء طبقة من اللمعان عليه، لكي يبدو شعرك براقا ذو رائحة ذكية.

4- البرايمر لمنع تكتل الفونديشن

استخدام البرايمر قبل كريم الأساس يساعد على تنظيم إفراز الزيوت الطبيعية داخل خلايا البشرة، مما يساعد على ثبات المكياج لفترة أطول ، فضلا عن منع تكتل وتشقق الفونديشن، بالإضافة إلى أنه يعمل كعازل بين البشرة والمكياج لتجنب الإصابة ببعض المشكلات والعيوب الذي يتركها وراءه الميك آب.