رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"صديق النمل" و"متأسف ومتشكر" على مسرح الساقية

جانب من العرض
جانب من العرض

شهد مسرح الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوى أمس، عرضين جديدين من عروض مسرح الساقية للعرائس وهما مسرحية "متأسف ومتشكر" ومسرحية "صديق النمل".

ودارت قصة العرض الأول حول أخين يطوفان العالم بحثًا عن الأخلاق الحميدة والتعامل الحسن بين البشر ويلاحظان كما كبيرا من التدهور الأخلاقى وتراجعا شديدا فى إستخدام اسميهما "متأسف ومتشكر" ليحل محلها أخلاقًا غير حميدة، حيث يحاولان بعدها تعديل سلوك مجموعة من الأطفال عن طريق الفن ولم تكن مهمتهما سهلة بالمرة مع وجود قوى الشر التى لا تريد للأخلاق الحميدة الإستمرار.

أما العرض الثانى "صديق النمل" يحكى حول التلميذ الصغير "طيب" الذى يرتدى نظارة طبية لأول مرة ولكنه عن طريق الخطأ يرتدى نظارة أخرى يرى بها

الأشياء أكبر كثيرًا من حقيقتها، ما جعله يرى النمل وهو يتعرض لكل أنواع الأذى البشرى والدهس بالأقدام فيقرر أن يبحث عن حق النمل فى حياة آمنة بجانب البشر.

ومن جانبه، قام المهندس محمد الصاوى،  بمشاركة فريق العرض بالصعود إلى المسرح للترحيب بالجمهور الذى بادلهم نفس التحية الكبيرة وشكرهم على حضورهم ومشاركتهم العروض المسرحية على أمل أن يكونوا قد حققوا الإستفادة المرجوة من خلال مجهودهم المبذول والمستمر من خلال مسرح الساقية للعرائس.