رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رانيا يوسف ومي سليم وإيناس كامل في "ليلة"

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تعاقدت رانيا يوسف ومي سليم وإيناس كامل على المشاركة في مسلسل «ليلة»، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم. المسلسل إخراج محمد بكير وتأليف هاني كمال يشاركهم البطولة باسل خياط ومحمد عادل وأحمد فهمي في ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل «طريقي» الذي عرض في رمضان الماضي ومعهم ابتهال الصريطي.

 

المخرج محمد بكير قال إن العمل عرض عليه خلال شهر رمضان الماضي ولكن انشغاله بتصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل «حواري بوخارست» بداية التصوير.

وأضاف أن العمل من المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل وبه تفاصيل كثيرة، ولذلك سنبدأ التصوير مبكرًا حتى ننتهي من التصوير قبل شهر رمضان، واختار الآن أماكن التصوير لنبدأ مع بداية شهر نوفمبر.

 

وأضاف أن أحداث العمل كلها تدور في إطار اجتماعي رومانسي في 30 حلقة، وعن اختياره لفريق

العمل قال «بكير»: تعاونت مع معظم الفنانين المشاركين ولكن سعيد أنني سأتعاون للمرة الأولى مع باسل خياط الذي يجسد دورًا رومانسيًا، وأعتقد أنه سيظهر بشكل مختلف عن مسلسل «طريقي» الذي حقق نجاحًا كبيرًا فيه وأبهر الجميع، وأعتقد أنه سيكون مفاجأة للجمهور، كما كان في «طريقي»، وأضاف أنه فنان مميز لديه طاقة إبداعية كبيرة، وأشار «بكير» الى أن المسلسل بعيد تمامًا عن أي مشاهد أكشن كما قدمت في «حواري بوخارست» من قبل، مشيرًا الى أن «ليلة» مسلسل هادئ ورومانسي.