رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جنيدي: هدفنا عودة غزل المحلة لسابق عهده

غزل المحلة
غزل المحلة

أكد محمد جنيدى المدير الفنى لفريق غزل المحلة على أنه ﻻتوجد خلافات ومؤمرات بين أعضاء الجهاز الفنى للفريق وأن اﻻستقرار يسود أرجاء النادى والكل سواء جهاز فنى أو إدارى على قلب رجل واحد ، والجميع يعمل على عودة زمن الفلاحين مرة ثانية.


وإشار إلى كل مايشاع هذه الفتره من وجود خﻻفات بين أعضاء الجهاز الفنى ليس له أساس من الصحه الغرض منه ضرب استقرار الفريق قبل بداية الدورى ، مضيفا أن مصطفى عبده المدرب العام للفريق ابن النادى ويعمل بجد وتعاون معنا من أجل نجاج مسيرة الفريق وليس كما يدعى البعض من انه يسعى للإطاحه بى لتولى قيادة الفريق ، وحول خطابات التهديد التى تصل الى اعضاء مجلس اﻻداره قال هذا فيلم كارتونى وكﻻم سخيف وانا سمعت هذا الكﻻم ولكن هل خطاب كيدى ممكن يهز استقرار الفريق ؟ وﻻتعليق .


يذكر ان احد أعضاء مجلس ادارة النادي قال انه تلقى خطابا من أحد الاشخاص المجهولين أتهمهم فيه بتدبير مخطط للإطاحة بمحمد جنيدي المدير الفني للفريق ومصطفى

الزفتاوي مدير الكرة وذلك بمساعدة مصطفى عبده المدرب العام وناصر فاروق مدرب حراس المرمي وإن مصطفي عبده يدير مخططا لهدم النادي من خلال الاطاحة بمحمد جنيدي المدير الفني بمساعدة أحد أعضاء مجلس الادارة ، وصف ناصر فاروق مدرب حراس المرمي بأنه الصديق الشخصي للسيد خير الله المستشار الرياضي السابق للنادي مطالبا بإقالته وتعيين وائل شكر حارس المحلة السابق بديلا له.

ولم يستثنيى الخطاب مجدي الألفي عضو مجلس الادارة بانه يقوم بالضغط علي مدربي قطاع الناشئين من أجل قيد عدد من اقاربه داخل القطاع مستغلا سلطاته كعضو مجلس إدارة بالإضافة لاتهام أحمد عبدالعزيز عضو المجلس  بانه يسعى للإطاحة بمصطفى الزفتاوى مدير الكره من منصبه .