رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غزل المحلة يواجه دمياط ودياً..ولجنة لتطوير الاستاد

غزل المحلة
غزل المحلة

رفضت مديرية أمن الغربية إعطاء مسئولى نادى غزل المحلة الموافقة الأمنية  لتأمين ملعب الفريق وخوض مبارياته فى الدوري الممتاز في الموسم الحالى على ملعبه بعد تنفيذ عدد من الشروط الأمنية منها تعلية الأسوار الحديدية من داخل الاستاد لمنع نزول أى شخص أثناء المباريات، وإصلاح المدرجات المتهالكة خاصة مدرجات الدرجة الأولى التى انهارت بالكامل خلال الفترة الأخيرة.

وقرر مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم بدير تشكيل لجنة من إدارة النادى برئاسة أسامة عاطف المشرف العام على الكرة ومعه حسام عزو وأحمد عبدالعزيز وشفيق حموده وأبو العلا جاد مدير اﻻستاد لوضع خطة عاجلة لتطوير الاستاد قبل بداية الدورى.

واستجاب مجلس الإدارة من قبل لعدد من اﻻشتراطات الأمنية التى وضعتها مديرية أمن الغربية مثل تركيب بوابات إلكترونية وزيادة عدد الكاميرات، وقامت بطرح مناقصة بالفعل لتركيب البوابات الإلكترونية والكاميرات.

في المقابل، يخوض الفريق أولى تجاربه الودية اليوم الاثنين بعد العودة من إجازة عيد الأضحى أمام نادى دمياط بملعبه بالمحلة، حيث يسعى محمد جنيدى المدير الفنى للفريق إلى تثبيت التشكيل لزيادة التجانس بين اللاعبين الجدد والقدامى قبل خوض مباريات الدوري.