رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالفيديو .. النجم "يصعق" الزمالك في الشوط الأول بثلاثية "ملعوبة"

بوابة الوفد الإلكترونية

تلقى الزمالك ثلاثية قاسية في الشوط الأول امام النجم الساحلي التونسي بالملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية التونسية في ذهاب الدور قبل النهائي للكونفدرالية الافريقية.

 

 أحرز ثلاثية النجم  مروان تاج وبغداد بونجاج وعليا البريقي في الدقائق  5و10 و35 وسجل هدف الزمالك الوحيد  أيمن حفني.

 

 وتجاهل الحكم الموريشيوسي  برناردو كيميل  ركلة جزاء صحيحة للزمالك  قبل أن يسجل النجم هدفه الثالث.

 

 

الشوط الاول

 بدأ  النجم اللقاء مهاجما و سيطر على منطقة الوسط والمناورات بفضل تحركات لاعبي الوسط  مروان تاج  وايمن الطرابلسي وحمزة الجمل وشكل حمزة النفاز يمينا  الذي لعب عرضية ينقذ بإعجوبة الحارس احمد الشناوي قبل أن تصل الكرة الى  بغداد بونجاح وايهاب المساكني.

 

 يستمر  طوفان النجم وينهار الدفاع الأبيض امام تنوع الهجمات التونسية خاصة في الجبهة اليمنى التي مال لها أيمن الطرابلسي.

 

هدفان في خمس دقائق

 في الدقيقة الخامسة ومن احدى الهجمات للنجم يلعب  ايهاب المسكني عرضية يقابلها مروان تاج داخل المرمى وسط حالة انهيار دفاعي مسجلا هدف التقدم للنجم.

 

 يتواصل ضغط النجم في محاولة لتعزيز الهدف وفي الدقيقة  العاشرة  ومن كرة بينية صعبة  من حمزة الأحمر لبغداد بونجاح وسط قلب  الدفاع الأبيض " المهزوز" يسجل في الزاوية اليمنى البعيدة محرزا الهدف الثاني .

 

 عاب الزمالك عدم وجود وسط  مدافع كمحور ارتكاز جيد ولم يتصدى طارق حامد ومعروف يوسف وعمر جابر للهجمات التونسية.

 

 ورغم هدوء النجم  إلا ان الزمالك افتقد القائد وصانع الهجمات خاصة مع الرقابة الصارمة  على محمود كهربا وباسم مرسي  وأيمن حفني الذي تعرض لرقابة صارمة.

 

هدف أبيض

 

 في  الدقيقة 25  ومن كرة من عمر جابر لأيمن حفني على حدود المنطقة يستلم ويراوغ ويسدد بيسراه قوية  في المقص الايسر للحارس ايمن المثلوثي مسجلا هدفا للأبيض.

 

الحكم يتجاهل ركلة جزاء

 

 في الدقيقة 32 يتجاهل الحكم الموريشيوسي  ضربة جزاء صحيحة للزمالك بمجهود فردي من حازم امام يعرقله عمار الجمل ويدفعه بشكل واضح ويسقط حازم أرضا ويشير بإستمرار اللعب.

 

هدف ثالث

 

في الدقيقة 35 ومن هجمة منظمة من بغداد للمساكني  يلعب بمهارة على رأس عليا البريقي  يضع بسهولة في سقف الشبكة مسجلا الهدف الثالث للنجم في حراسة كوفي وجبر..!!

يخرج حماده طلبة للإصابة ويلعب مكانه محمد عادل جمعة خاصة ان الجبهة اليسرى للزمالك كانت غائبة تماما دفاعا وهجوما.

 

 يهدأ رتم اللقاء ويحاول النجم امتصاص حماس  الزمالك وفي نفس الوقت اتباع طريقة الملاكم في توجيه ضربات قوية مفاجئة تخل من توازنه وبعد عدة تمريرات رائعة تصل الكرة في النهاية وسط دفاع منهار يسدد أيمن الطرابلسي في القائم وترتد وسط ذهول  صيحات  جماهير النجم.