رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد صلاح يقود روما أمام كاربي فى لقاء استعادة الكبرياء

روما
روما

يقود محمد صلاح فريق روما الإيطالي أمام فريق كاربي فى إطار الجولة السادسة من مباريات الدوري الإيطالي "الكالشيو"، ويقام اللقاء فى الساعة السادسة على ملعب الأوليمبيكو معقل فريق الذئاب.     

 

كان فريق روما تعرض لأول هزيمة له هذا الموسم في الدوري الايطالي أمام فريق سامبدوريا على ملعب لويجي فيرارس بهدفين مقابل هدف وحيد فى لقاء الاربعاء الماضي، جاء هدف روما الوحيد في اللقاء عن طريق النجم المصري محمد صلاح الذى يواصل تألقه مع فريق العاصمة للمباراة الثانية على التوالي.

 

لم يكن فريق العاصمة جيدًا خلال مباراته امام سامبدوريا وظهر معظم نجومه بمستوى فني سيئ للغاية، خصوصًا الشق الدفاعي الذى عانى بشدة فى اللقاء.

 

من ناحية أخرى، هناك نية اصبحت شبه مؤكدة أن إدارة نادي روما الإيطالي بدأت في التفكير في إقالة المدرب الفرنسي رودي جارسيا من تدريب الفريق بسبب النتائج السلبية التي حققها فريق العاصمة تحت قيادته في بداية الموسم.

وخاض روما 5 مباريات في الدوري فاز في مباراتين منها وتعادل مرتين وخسر مباراة واحدة ليفقد 7

نقاط كاملة في 5 مباريات ويتراجع للمركز الثامن.

 

يسعى روما للتعاقد مع المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد السابق لتدريب الفريق، وفي حال عدم الوصول لاتفاق معه سيتم التعاقد مع فينشينزو مونتيلا مدرب فيورنتينا السابق الذي رحل عن تدريب الفيولا.

 

وسبق لمونتيلا تدريب محمد صلاح في فيورنتينا وقد يعود لتدريبه مرة أخرى في روما خلال الأيام المقبلة، ولكن بعد ان يمنح مجلس إدارة نادي روما المدرب جارسيا فرصة أخيرة لمدة أسبوع لتحسين النتائج وبعد ذلك ستتم إقالته اذا لم يتحسن الأداء.

 

وفي مباريات اخرى، يلتقي نابولي فريق يوفنتوس حامل اللقب على ملعب «سان باولو» ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الايطالي لكرة القدم.