رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ننشر أسماء 6 متوفين في حادث مشعر منى.. اليوم

من حادث التدافع بمشعر
من حادث التدافع بمشعر منى

صرح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة رئيس بعثة الحج، بأنه بناء على التقرير الذي قدمه اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية الرئيس التنفيذي للبعثة، وبناء على التقارير الرسمية الواردة له من رؤساء البعثات النوعية، ومن خلال التنسيق مع مجموعة عمل السفارة المصرية والدكتور هشام عطا رئيس البعثة الطبية، فقد ارتفع عدد وفيات حادث التدافع بمنى إلى 14 حالة، منها الثماني حالات التي أعلن عنها أمس.

وأضاف أن حالات الوفاة الست الجدد، هم: "السيد عبد المحسن السيد منصور "حج سياحة" محافظة المنوفية، وشريف محمد جاد الكريم "مصري مقيم بالمملكة"، وسميرة علي حميده برعي، وعواطف معوض البيومي، وفتحية محمد سني، وأحمد لطفي حسن محمد"، لافتا إلى عدد المصابين قد استقر عند 31 مصابا.

 وأشار الدكتور جمعة إلى أنه سيعلن عن أي تفاصيل لاحقا، وأسماء المصابين، عقب

انتهاء البعثة الطبية من تدقيق بياناتهم. وتواصل البعثات النوعية والرئيس التنفيذي لبعثة الحج اللواء سيد ماهر ومجموعة عمل السفارة المصرية متابعة أحوال المصابين بالمستشفيات، وإنهاء الإجراءات اللازمة تجاه حالات الوفيات بعد التشاور مع ذويهم بخصوص مكان الدفن. ويتوجه عقب صلاة الجمعة كل من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وسفير مصر لدى السعودية عفيفي عبد الوهاب، لتلبية الدعوة الموجهة لهما من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لحضور لقاء الاستقبال الذي يعقده لاستقبال رؤساء البعثات والسفراء وكبار ضيوف المملكة.