رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الجهاز الفنى للزمالك يضع اللمسات الأخيرة لخطة مواجهة أورلاندو

الزمالك وأورلاندو
الزمالك وأورلاندو

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأخير بملعب عبداللطيف أبو رجيله استعدادا للقاء أورلاندو بطل جنوب أفريقيا فى الجولة الخامسة والأخيرة لدوري المجموعات لبطولة الكونفيدرالية بعده يختار جيزوفالدو فيريرا المدير الفنى 18 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق بأحد فنادق مصر الجديدة استعداداً للقاء يتوقع أن يكونوا أحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم «جنش» لحراسة المرمى، محمد كوفى وأحمد دويدار وعلى جبر وحازم إمام وعمر جابر وإسلام جمال وحمادة طلبة لخط الدفاع، معروف يوسف وأحمد توفيق وأحمد حمودى وأيمن حفني ومحمود كهربا ومصطفى فتحي لخط الوسط، وطارق حام ومحمد إبراهيم وأحمد حسن مكي ومحمد سالم.

 

ويغيب محمد عادل جمعة الظهير الأيسر القادم من المصرى البورسعيدي بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلى لإصابته بالتواء فى كاحل القدم.

 

ويركز البرتغالي فيريرا على وضع اللمسات النهائية للخطة التى سيواجه بها أورلاندو بعد أن شاهد عدة فيديوهات للقاءات الفريق الجنوب أفريقى منها لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز أبناء الفانلة البيضاء بهدفين مقابل هدف وأشرف المدير الفنى بنفسه على تدريب المهاجمين محمد سالم وأحمد حسن مكي وباسم مرسى حيث كان حريصاً على مطالبتهم بعدم إضاعة الفرص السهلة أمام مرمى الفريق المنافس وضرورة تحقيق الفوز حتى يحافظ الفريق على القمة التى يحتلها الآن برصيد 12 نقطة وأن اللقاء لن يكون سهلاً خاصة أن فريق أورلاندو يضم لاعبين على مستوى فني مرتفع.

 

من ناحيته أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة أن إبراهيم صلاح لاعب خط الوسط سيغيب لمدة أسبوعين بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب إصابته بتمزق في العضلة الضامة.

 

وتعرض اللاعب لإصابة في مباراة المنتخب الأخيرة أمام تشاد في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وسيغيب عن مباراتي أورلاندو بايرتس بالجولة الأخيرة لمباريات دور الثمانية بالكونفيدرالية المقرر لها غداً الأحد وسموحة بالدور قبل النهائي للكأس

الخميس المقبل.

 

مشيرا إلى أن الثنائي باسم مرسى وعلى جبر لاعبا الفريق سيشاركان في مباراة أورلاندو بالجولة الأخيرة لدوري المجموعات بالكونفيدرالية بعد تأكد شفائهما من الإصابة ومشاركتهما فى التدريبات الجماعية.

 

من ناحية أخرى يؤدى فريق أورلاندو مرانه الرئيسى بملعب بتروسبورت فى نفس موعد المباراة فى الثامنة والنصف وهو نفس الموعد الذي سيقام فيه أيضاً لقاء الصفاقسى التونسي مع ليوبارد الكونغولي.

 

وطلب الفريق الجنوب أفريقى أن يقام المران سرياً بعيداً عن أى حضور جماهيرى أو إعلامى حيث سيقام قبل المران مؤتمر صحفي يحضره فيريرا والمدير الفنى للفريق المنافس.

 

على جانب آخر طلب مسئولو النادى الإسماعيلى من المستشار مرتضى منصور مخاطبة نادي لشبونة البرتغالي عن طريق اتحاد الكرة المصرى لإرسال البطاقة الدولية للاعب محمود عبدالرازق «شيكابالا» والذي سينضم رسمياً اليوم إلى تدريبات الدروايش بعد أن أجرى الكشف الطبي أمس الأول.

 

ووافق مجلس إدارة الزمالك على إعارة شيكابالا للنادي الإسماعيلى لمدة موسم واحد على أن يعود لصفوف الزمالك بداية من الموسم بعد المقبل بعد أن وقع النجم الأسمر للزمالك لمدة خمسة مواسم.

 

ويذكر أن شيكابالا سيخصم من مستحقاته مليون جنيه سنوياً بعد أن تقرر أن يتحمل قيمة شرائه من لشبونة بـ650 ألف دولار.