عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قتلى باشتباكات في تعز.. وغارات على صنعاء

قصف للحوثيين في صنعاء
قصف للحوثيين في صنعاء "أرشيفية"

ذكرت مصادر أمنية، اليوم الاثنين، لـ"سكاي نيوز عربية" أن عددا من القتلى والجرحى سقطوا من جراء الاشتباكات التي جرت في مناطق عدة بتعز، فيما شن طيران التحالف العربي غارات جوية على مناطق بالعاصمة صنعاء.

وأضافت المصادر أن الاشتباكات دارت بين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح من جهة، والقوات الموالية للشرعية من جهة أخرى، في مناطق مختلفة بتعز، لاسيما في الزنوج، والبِعرارة والزوقَل وثعبات.

من جانبها، وجه طيران التحالف العربي لدعم الشرعية ضربات جوية على المعهد التقني وكلية الطيران وقاعدة الديلمي العسكرية، بالإضافة إلى منزل صالح بمسقط رأسه سنحان في محافظة صنعاء.

وكانت طائرات التحالف قد قصفت مواقع عسكرية للمتمردين بصنعاء، ليلة الاثنين، حيث استهدفت الغارات المجمع الرئاسي، ومقرات عسكرية.

وطال القصف مخازن أسلحة في جبال فج عطان والنهدين ونقم في صنعاء ومحيطها، والمقر العام للقوات الخاصة وسط العاصمة، وتجمعات الحوثي والقوات الموالية لصالح في جامعة الإيمان.

وأغارت طائرات التحالف على منطقة صوفان شمالي صنعاء، ومجمع وزارة الدفاع ومخازن الأسلحة جنوبي العاصمة، بالإضافة إلى مواقع عسكرية في محافظتي مأرب وحجة.

وكثفت طائرات التحالف في الآونة الأخيرة غاراتها على مواقع المتمردين في العاصمة صنعاء، بعد أن حققت القوات الشرعية تقدما على أكثر من جبهة لا سيما في المحافظات الجنوبية في اليمن.