رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

فلوس السولية تُنقذ الإسماعيلي

عمرو السولية
عمرو السولية

نجح نادى الإسماعيلى فى احتواء أزمة القيد للصفقات الجديدة للموسم الحالى بصفه مؤقتة بعد إرسال شيك بمبلغ 700 ألف جنيه إلى اتحاد الكرة كجزء من المستحقات المالية للاعبين الراحلين عن النادى البالغة 8 ملايين جنيه حتى يتمكن من خصم المبلغ من مستحقات النادى للبث الفضائى للموسم المقبل.

واستغل الإسماعيلي وصول مبلغ 400 ألف جنيه تمثل القسط الأول من صفقة بيع اللاعب عمرو السولية إلى نادى الشعب الإماراتى فى حل أزمة القيد وإرسال 100 ألف دولار لنادى الزمالك قيمة استعارة اللاعب شيكابالا لمدة موسم واحد.  

من جانبه أكد المستشار وليد الكيلانى عضو مجلس الإدارة  أن  صفقة شيكابالا مستمرة وأن عملية انضمامه للإسماعيلى مسألة وقت فقط لا غير.

وأن ما أشيع عن رفض اللاعب اللعب للإسماعيلى أمر غير صحيح إطلاقا وهناك ترحيب من اللاعب باللعب للإسماعيلى بدليل تنازله عن مبلغ 50 ألف دولار من مستحقاته للعب بصفوف الإسماعيلى تحت قيادة ميدو المدير الفنى.

وعلمت «الوفد» أن سبب تأخر إنهاء صفقة شيكابالا إصرار سبورتنج لشبونة على تقاضى نسبة 30% مما سيدفعه الإسماعيلى للزمالك بما يقدر بمبلغ 45 ألف دولار من أصل 150 الف دولار سيدفعها الإسماعيلى وهو ما رفضه مسئولو الزمالك.