عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«هيلتون فيروز» يستعين بـ45 غواصاً لتنظيف قاع البحر بشرم الشيخ

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم منتجع هيلتون شرم الشيخ فيروز حملة تحت عنوان “Mission Deep Blue” لتنظيف قاع البحر الأحمر بمدينة شرم الشيخ. بالتعاون مع مدارس الغوص الدولية (SSI) في شرم الشيخ، بهدف حماية الحياة البحرية والشعاب المرجانية في المنطقة. شارك في الحملة أكثر من 45 غواصاً قاموا بتنظيف قاع البحر الأحمر على امتداد شواطئ المنتجع وشواطئ خليج نعمة.

وفي إطار الحملة، قام منتجع هيلتون شرم الشيخ فيروز بإمداد الغواصين بالأدوات والمعدات اللازمة لتنظيف قاع البحر وإزالة ما به من مخلفات. وقد نجحت الحملة في جمع أكثر من 300 كيلو من المخلفات خلال يوم واحد. تأتي الحملة البيئية في إطار التزام المنتجع بتطبيق أفضل الممارسات البيئية الهادفة لتنظيف قاع البحر الأحمر والحفاظ عليه، الحياة البحرية في شرم الشيخ.

وقال مجدي متولي- مدير عام منتجعي هيلتون شرم الشيخ فيروز وهيلتون شرم الشيخ دريمز: «تُعد الاستدامة البيئية جزءاً لا يتجزأ من فلسفة مجموعة هيلتون العالمية، والتي تهدف من خلالها للمساهمة في تنمية وتطوير المجتمعات التي نعمل بها، مع التأكيد على حرصنا المستمر والتزامنا المتواصل بالترويج للاستدامة البيئية. سياحة المنتجعات في مصر، وقررنا التعاون مع غواصي شرم الشيخ بشكل مستمر، لتنظيف البحر الأحمر وتحسين الظروف البيئية من أجل حياة أفضل للمخلوقات البحرية والشعاب المرجانية التي يشتهر بها البحر الأحمر».