رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. مظاهرة ضد "الإخوان" الإرهابية بالإسكندرية

مظاهرات الإسكندرية
مظاهرات الإسكندرية ضد الإرهاب

تظاهر مواطنون  بالإسكندرية، ضد الإرهاب وجرائم الإخوان في ميدان المستشار هشام بركات (رابعة سابقًا)، وأعوانهم في تركيا وقطر، في الساحة المواجهة لمسجد القائد إبراهيم بمحطة الرمل عقب صلاة الجمعة.

جدد المواطنون تأييدهم للجيش والشرطة في الحرب على الإرهاب، رافعين أعلام مصر ولافتات تأييد لجيش مصر وشرطته، مرددين هتافات "تندد" بجرائم قطر وحكامها ضد مصر والمنطقة العربية"،  و"يسقط يسقط الإرهاب" و"الشعب والجيش والشرطة إيد واحدة".

طالب المشاركون الرئيس السيسى بسرعة القصاص من القتلة والإرهابيين وتنفيذ أحكام الإعدام على  قيادات الإرهاب الإخوانى. كما طالبوا بالعدالة الناجز.

أعرب المتظاهرون عن رفضهم  المصالحة مع الإخوان الإرهابية وأعوانها ، كما أعرب المشاركون عن تأييدهم  لإنجاز قناة السويس الجديدة وللخطوات السياسية والاقتصادية للرئيس عبد الفتاح السيسى، وتأييد للجيش والشرطة في حربهما ضد الإرهاب بسيناء، كما أعرب

المشاركون عن تأييدهم للقضاء المصري وأحكامه العادلة.

 ردد المشاركون  هتافات، تطالب بإعدام رموز الشر في جماعة الإخوان الإرهابية المتورطين فى جرائم اعتصام رابعة العدوية، والخونة والجواسيس وعلى رأسهم المعزول محمد مرسى والمرشد محمد بديع وخيرت الشاطر، كما طالبوا  بالقصاص لشهداء الجيش والشرطة،  ومحاسبة الفاسدين والمحرضين على إثارة الفوضى والإشاعات.

 فى سياق متصل، عززت قوات الأمن من تواجدها في كورنيش البحر من محطة الرمل إلى سيدي بشر ومحيط المجمع النظري لكليات جامعة الإسكندرية ومكتبة الإسكندرية والمؤسسات الحكومية، تحسبا لخروج مسيرات للإخوان.