رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الليلة الكبيرة.. في الزمالك

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تواصل اليوم جماهير الزمالك احتفالات الفوز بدرع الدورى الممتاز بعد غياب 11 عاماً بعد ان احتشدت مساء أمس الأول أمام بوابات النادى حامله الأعلام البيضاء وأطلقت الشماريخ والصواريخ والألعاب النارية.

 

بدأت الاحتفالات عقب انتهاء مباراة الزمالك مع طلائع الجيش، التى انتهت بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تجمع المئات مع اللاعبين داخل ملعب بتروسبورت ورقصت وغنت مع الجماهير، وامتدت الى خارج الملعب، بعد ان أحاطت الجماهير بأتوبيس اللاعبين عقب خروجه من ملعب بتروسبورت، وأطلقت الشماريخ والصواريخ احتفالاً بفوز الزمالك بدرع الدورى الممتاز، وتفاعل اللاعبون مع الجماهير بالرقص والغناء.

 

ووافق مجلس إدارة النادي على تحديد اليوم الجمعة لاحتفال الجماهير مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل المران، حيث يستأنف الفريق تدريباته استعداداً للقاء وادى دجلة فى الجولة الأخيرة لبطولة الدورى الممتاز المقررة الاثنين المقبل.

 

فى الوقت الذي أغلقت الشوارع المحيطة بنادي الزمالك سواء جامعة الدول العربية أو 26 يوليو بالجماهير التى توافدت على النادى من اجل الاحتفال بالفوز بالدرع، وهتفت لرئيس النادى رافضة استقالته، كما هتفت للاعبين والجهاز الفنى بقيادة فيريرا.

 

ووجه مجلس الإدارة الدعوة الى نجوم الزمالك القدامى، وكذلك الرموز الكبيرة، وأعضاء المجلس السابقين والمستقيلين، لحضور الاحتفالية الكبيرة اليوم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

 

من ناحية أخرى علمنا أن مكافآت الفوز بدرع الدورى قد تصل الى 150 ألف جنيه لكل لاعب، بينما يحصل فيريرا على مكافأة شهرين من راتبه.