رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أشهر معارك مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

فاجأ مرتضى منصور رئيس الزمالك جماهير النادي، بإعلان استقالته بعد فوز الأبيض على طلائع الجيش في الدوري الممتاز بنتيجة 3/2.

ورغم فوز الزمالك بالدوري، إلا أن مرتضى خاض العديد من المعارك على مدار الموسم، تستعرضها "بوابة الوفد" فيما يلي:

1 – الألتراس:

بدأ مرتضى حقبته في الزمالك بالدخول في صراع مع الألتراس، بعدما وعدهم أكثر من مرة بدخول مباريات الفريق في كأس مصر وبطولة دوري أبطال أفريقيا دون تنفيذ ذلك، فضلًا عن منعهم من حضور التدريبات، الأمر الذي تسبب في غضبهم واقتحامهم النادي ومحاولة اغتياله من خلال إطلاق أعيرة نارية عليه بحسب تأكيداته، وتصاعدت حدة الأزمة إلى أن وصلت لاتهام الألتراس بالإرهابيين، والحصول من محكمة الأمور المستعجلة على حكم بذلك.

2 – الصحفيين:

دخل مرتضى منصور في أزمة مع الصحفيين من خلال مشادة مع محمد الشرقاوي نائب رئيس القسم الرياضي في المصري اليوم، الأمر الذي أدى لإعلان نقابة الصحفيين مقاطعته وعدم نشر اسمه وصورته في وسائل الإعلام المختلفة.

3 – عمر جابر:

دخل مرتضى منصور في صراع شرس مع عمر جابر لاعب الفريق ودأب على مهاجمته واتهامه بأنه ينتمي للألتراس وأنه سيشطبه من سجلات الزمالك، قبل أن يجدد تعاقد اللاعب مع النادي لمدة 4 مواسم!.

4 – أحمد سليمان ومصطفى عبدالخالق:

شن مرتضى هجومًا حادًا على أحمد سليمان ومصطفى عبدالخالق عضوي مجلس الإدارة السابقين بالزمالك، بعد

تقدمهما باستقالتهما، حيث أكد أن سليمان لم يكن له أي دور في صفقات الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الماضية، أما عبدالخالق فقال مرتضى إنه استقال بعد موقعة الدفاع الجوي لـ "الشو" ليس أكثر، بعدما ادعى أنه رفض الاستمرار في منصبه لعدم اتخاذ المجلس خطوات جادة حيال أحداث موقعة الدفاع الجوي.

5 – أحمد الميرغني:

فتح مرتضى منصور النار على الميرغني لاعب وادي دجلة، بعدما هاجم عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية عقب الأحداث الإرهابية في سيناء خلال شهر رمضان، ووصف رئيس الزمالك الميرغني بـ "البواب".

6 – شادي محمد:

لم يسلم لاعب الأهلي الأسبق والإعلامي بقناة النادي، من هجوم مرتضى منصور الذي وصفه بـ "شادية" بعد هجومه عليه عبر قناة النادي.

7 – محمود طاهر:

نال رئيس الأهلي نصيب الأسد من هجوم مرتضى منصور بعدما قاطع لجنة الأندية في بداية الموسم ولم يتضامن مع رئيس الزمالك في موقفه ضد الألتراس.