رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المعلم: لم أتلق عرضاً لتدريب الزمالك

حسن شحاتة
حسن شحاتة

أعلن حسن شحاتة المدير الفني لفريق المقاولون العرب استمراره مع فريق ذئاب الجبل خلال الموسم المقبل، مؤكداً أنه لم يتلق أي عرض من نادي الزمالك حتي هذه اللحظة.

وقال شحاتة: إنه يبحث مع فريق المقاولون خلال الموسم المقبل عن بطولة، وذلك بعد الإخفاق الذي شهده الفريق في بطولة الكأس وخروج ذئاب الجبل من دور الـ 16 للبطولة.

ومنح شحاتة اللاعبين راحة لمدة أسبوع علي أن يعود الفريق للتدريبات أولاً بملعب الجبل الأخضر قبل أن يدخل في معسكر مغلق بالإسكندرية خلال شهر أغسطس استعداداً للدوري الجديد.

ونفي شحاتة وجود تعاقد مع اللاعب محمد زيدان نجم المنتخب الوطني السابق، مؤكداً أن هناك العديد من الصفقات المتميزة التي تنضم لصفوف الفريق خلال الموسم الجديد التي ستكون من أندية القسم الثاني في الدوري الممتاز.

علي الجانب الآخر قرر المهندس محمد صلاح رئيس نادي المقاولون توفير كل الإمكانات للمعلم حسن شحاتة الذي بذل جهداً كبيراً مع فريق ذئاب الجبل هذا الموسم، خاصة في بقاء الفريق في الدوري بجدارة.

وأشار إلي أنه سيعقد اجتماعاً خلال الأيام القادمة لتجهيز كل متطلبات حسن شحاتة، خاصة في المراكز الشاغرة التي تحتاج لاعبين سوبر استعداداً للموسم الجديد في الدوري.

وأكد شحاتة أنه سيركز علي عدد من اللاعبين الحاليين أمثال محمد شوقي، لاعب الارتكاز الذي سيكون الورقة الرابحة للمقاولون في الموسم المقبل.