رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الاهلي يتفوق على النجم التونسي بهدف " سليمان"

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم فريق الاهلي بهدف نظيف على النجم الساحلي التونسي بإستاد السويس في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولى للكونفدرالية.

 أحرز الهدف وليد سليمان في الدقيقة 36.

 بدأ الأهلي اللقاء مهاجما بحثا عن هدف مبكر  ورغم السيطرة وإمتلاك الكرة إلا أن المساحات الضيقة التي فرضها لاعبو النجم حالت دون إحداث خطورة على المرمى التونسي.

 يضغط الأهلي  على فترات  من خلال ظهيري الجنب باسم علي وصبري رحيل وساعه الأخير عبد الله السعيد الذي مال لجبهتة لمساندته  ويلعب باسم عرضية يقابلها عماد متعب من الوضع راقدا وتتوه الكره وسط الدفاع في لخبطة غريبة وأخيرا يبعدها المدافع زياد بوغطاس الى الركنية  وأخري من صبري رحيل يبعدها المرتد للخلف يوسف  موهيبي الذي أنقذ  فريقه من مشكلة في المنطقة الخلفية

 إعتمد النجم على المرتدات للخطير يوسف موهيبي وبنجورا والأول ينفرد من دائرة السنتر من مرتده ولم يجد أمامه سوى نجيب وسعد سمير فقط ويسدد من خارج المنطقة والطريق أمامه مفتوح يتصدى لها الحارس شريف إكرامي بصعوبة   ويرد وليد سليمان ولكن جاءت في متناول الدفاع التونسي.

شكلت مراتدات النجم خطورة على

دفاعات ومرمي شريف اكرامي وينطلق  البريقي ويسدد قوية فوق العارضة

 عاب الأهلي البطء الشديد وتباعد الخطوط ويمرر مؤمن زكريا لعبد الله السعيد يسدد تصطدم الكرة في رأس بوغطاس الى الركنية.

هدف رائع

 في الدقيقة 36 ومن جملة رائعة من متعب لعبد الله السعيد " المنفرد" يسدد تصطدم الكرة في أحد المدافعين  لوليد سليمان يهيئ الكرة على صدره ويسدد بيمناه قوية  في سقف الشبكة  مسجلا هدف التقدم للأهلي.

 بعدها مباشرة  من جملة وهات وخد بين متعب وحسام غالي المنفرد يسدد ضعيفة في متناول الحارس أيمن  ملبولي.

 في الدقيقة الأخيرة يتقدم  عبد الله السعيد ويسدد على حدود المنطقة ترتد من القائم له ثانية يسدد ضعيفة في يد الحارس التونسي مهدرا فرصة لتعزيز الفوز.