رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

احتفال مؤمن زكريا "عدوى" تصيب الأهلاوية

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

احتفل مؤمن زكريا لاعب فريق كرة القدم الأول بالأهلي، بهدفه في مرمى الترجي التونسي في أولى جولات ربع نهائي الكونفيدرالية بطريقة جديدة ومختلفة، واضعًا يديه على أذنيه ومُخرجًا لسانه.

 

منذ تلك اللحظة وأصبحت طريقة احتفال مؤمن بالأهداف أشبه بالعدوى التي أصابت جماهير الأهلي، واتضح ذلك جليًا بعد فوز الأحمر على الزمالك في مؤجلات الأسبوع الـ37 للدوري الممتاز بهدفين نظيفين سجلهما مؤمن زكريا.

 

والتقطت جماهير الأهلي في مناطق مختلفة بالمحروسة، وهم يقلدون احتفال مؤمن بأهدافه.

مؤمن زكريا كان يحتفل بنفس الطريقة عندما كان يسجل وهو لاعب في الزمالك، لكنه أصبح يخرج لسانه كإضافة جديدة لاحتفاله، حيث يقصد بهذه الطريقة أنه لا يسمع لمنتقديه ومن يهاجموه، ويخرج لهم لسانه.

 

 

كما أن مؤمن بعد احتفاله بهدفه في الترجي بهذه الطريقة آثار حفيظة الزملكاوية بشكل كبير حيث اعتبروه أنه يستفزهم بإخراج لسانه، خاصة وأنه كان لاعبًا في صفوف الفريق الأبيض، وأصبحت جماهير الزمالك ساخطة عليه بعدما انتقل للغريم التقليدي الأهلي الذي سبق وأكد

اللاعب وهو في الزمالك أنه لن يرتدي القميص الأحمر أبدًا.

 

لكن اللافت أن أحد مشجعي الزمالك احتفل مع الأهلاوية بطريقة مؤمن زكريا، حيث ظهر وهو يرتدي قميص الفريق الأبيض !.

مؤمن نجح في تسجيل 7 أهداف مع الأهلي منذ انتقاله إليه في يناير الماضي، بواقع (2 هدف) أمام الزمالك والاسيوطي، (هدف) في كل من الاسماعيلي، النصر، المصري، وهو نفس رصيد الأهداف الذي أحرزه اللاعب مع الزمالك خلال النصف الأول من الموسم الجاري.

 

أما على الصعيد الأفريقي، فقد أحرز مؤمن 3 أهداف للأهلي، 2 في مرمى الجيش الرواندي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهدف في مرمى الترجي التونسي.