رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي يؤدي التدريب الأول في باماكو استعدادًا للملعب المالي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يخوض الفريق الأحمر أول تدريباته بالعاصمة المالية باماكو بعد وصول البعثة إلى مالي عقب رحلة طيران استغرقت 7 ساعات إلى الدار البيضاء، ثم السفر إلى باماكو عقب ترانزيت 10 ساعات في المغرب.

 

ويعقد فتحي مبروك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل خوض المران الأول في باماكو للحديث عن أهمية مواجهة الملعب المالي، خصوصاً أن الفريق الأحمر يسعى لمواصلة مشوار الانتصارات بالمجموعة عقب التغلب على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في افتتاح دور المجموعات بالكونفيدرالية.

 

وتأجل سفر حسين السيد، ظهير أيسر الفريق، إلى مالي بعد تأخر حصوله على إذن التجنيد للمغادرة مع البعثة، ويسعى مسئولو القلعة الحمراء لإنهاء أزمة السفر سريعاً ليلحق اللاعب بالبعثة.

 

وأكد فتحي مبروك المدير الفني للأهلي أن مباراة ستاد مالي المقرر لها الأحد المقبل في بطولة الكونفيدرالية ستكون صعبة للغاية بسبب الظروف المحيطة بها من حيث رحلة السفر الشاقة وغياب عدد كبير من العناصر الأساسية.

 

وأوضح ان الجهاز الفني سيكون مضطراً للاعتماد على 17 لاعباً من بينهم 3 حراس

مرمى، فيما تقام المباراة وسطأجواء من الأمطار ودرجات الرطوبة المرتفعة مع استغلال الفريق المنافس لعاملي الأرض والجمهور.

 

وأشار مبروك إلى أنه رغم ظروف الصيام، إلا أنه لم يطلب من أي لاعب الإفطار رغم وجود رخصة شرعية بسبب طول رحلة السفر ، وأنه نقل للاعبين ضرورة التعامل مع الصعوبات واستخدام خبراتهم في حسم المباراة لصالح الفريق.

 

وأضاف المدير الفني أنه درس ستاد مالي عبر شرائط مبارياته ووقف على نقاط القوة والضعف، موضحاً أنه فريق منظم ويملك عناصر مميزة، خصوصاً في الشق الهجومي، مشدداً  على أن الأهلي سيلعب على الفوز فى هذه المواجهة، على رغم كل المعوقات والظروف الصعبة التى تواجهه.