رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. البدوي يلتقي شباب الوفد بالمحافظات ويدشن معهد إعداد القادة

بوابة الوفد الإلكترونية

التقى، مساء اليوم، الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس حزب الوفد بشباب الوفد من مختلف المحافظات، وذلك على الإفطار الجماعي لشباب الحزب في المقر الرئيسي بالدقي.
وصرح طارق تهامي، رئيس اللجنة النوعية للشباب، بأن هذا الاجتماع يأتي في إطار الاجتماع الشهري الذي يعقده رئيس الوفد بشباب الوفد للوقوف على آخر المستجدات على الساحة السياسية، هذا بالإضافة إلى مناقشة عدد من الملفات الهامة والتي تهم الشباب في المرحلة الراهنة.
وأكد تهامي أن رئيس الوفد يعطي أولوية خاصة لشباب الوفد ولا يتوانى أبدًا في تلبية مطالبهم والاهتمام دائمًا بمشاكلهم ومن هذا المنطلق أكد تهامي على سيكون هناك حوار خاص بين رئيس الوفد وجميع شباب الوفد وفتح جميع الملفات وطرحها لنقاش.
وقال تهامي، إن البدوي يشهد انطلاق الموقع الإلكتروني الذي قام بإنشائه شباب الوفد والذي سيكون لسان خاص شباب الوفد على مستوى الجمهورية والمعبر عن أرائهم وأفكارهم الطموحة.

وأوضح رئيس اللجنة النوعية للشباب أن رئيس الوفد قام بتدشين معهد إعداد القادة والذي يعتبر النواة الحقيقية في إعداد الكوادر الشبابية بحزب الوفد والانطلاقة نحو إعداد جيل من الشباب يحمل لواء هذا الوطن في المرحلة القادمة والذي يعمل علي تأهيلهم لتولي المناصب القيادية في مؤسسات الدولة.