رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي يغادر إلى مالي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الخميس إلى العاصمة المالية باماكو استعداداً لخوض لقاء الملعب المالي يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

واختار فتحى مبروك المدير الفني 17 لاعباً للسفر إلى مالى ، وهم شريف إكرامي ، أحمد عادل ، مسعد عوض لحراسة المرمى ، باسم علي ، محمد نجيب ، سعد سمير ، شريف حازم ، حسين السيد ، صبري رحيل للدفاع ، حسام غالي ، محمود حسن تريزيجيه ، عبد الله السعيد ، رمضان صبحى  ، مؤمن زكريا للوسط ، عمرو جمال ، عماد متعب، الإثيوبي صلاح الدين سعيد للهجوم.

 

ويفتقد الأهلي خدمات الثنائي محمد رزق وإسلام رشدي لعدم الحصول على إذن للسفر من التجنيد وكريم بامبو للإصابة والنيجيري بيتر ايبيمبوي لعدم الجاهزية وأحمد عبد الظاهر لمنعه من السفر لأسباب طبية بعد إجرائه جراحة في الرئة وحسام عاشور ووليد

سليمان ومحمد هاني للإيقاف.

 

ويعاني المدافع محمد نجيب من كدمة في الكاحل أبعدته عن التدريبات أمس الأول الثلاثاء ، وأكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن نجيب سيعود للتدريبات الأربعاء.

 

ومنح الجهاز الفني حسام عاشور لاعب الوسط راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام بعد شعور اللاعب بالإجهاد بعد مباراة المصري بالدوري الممتاز وفضل الجهاز منحه راحة سلبية خاصة أنه يتخلف عن السفر مع الفريق إلي مالي بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثاني إفريقياً.

وينتظم الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق المنضم حديثاً في التدريبات يوم الأربعاء المقبل بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها من الجهاز الفني لإتمام زواجه.