رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. متظاهرون يشعلون النار فى علم داعش بالإسكندرية

متظاهرون يشعلون النار
متظاهرون يشعلون النار فى علم داعش

تظاهر مواطنون ونشطاء سياسيون غاضبون  بالإسكندرية ضد الإرهاب و الدول الداعمة له بالساحة المواجهة لمسجد القائد إبراهيم بمحطة الرمل عقب صلاة الجمعة، وأشعل المتظاهرون النار في علم داعش ورفعوا دمية تمثل قيادات الإخوان معلقة على المشانق ، كما رفع المشاركون أعلام مصر وصور للشهيد النائب العام المستشار هشام بركات " محامى الشعب " و صور للجنود الشهداء.

و ردد المتظاهرون هتافات " يسقط يسقط الإرهاب " و " الشهيد حبيب الله "، وطالب المشاركون الرئيس عبد الفتاح السيسى سرعة القصاص من القتلة والإرهابيين وتنفيذ أحكام الإعدام على  قيادات الإرهاب الإخوانى، كما طالبوا  بالعدالة الناجزة .

أعرب المتظاهرون رفضهم  المصالحة مع الإخوان  الإرهابية،

 كما أعرب المشاركون عن تأيد للخطوات السياسية والاقتصادية للرئيس عبد الفتاح السيسى ، وتأييد  للجيش والشرطة في حربهما ضد الإرهاب بسيناء وعلى الحدود المصرية ،  أكد  المشاركون على  تأيدهم للرئيس السيسى و للجيش والشرطة ،

كما أعرب المشاركون عن تأييدهم للقضاء المصري وأحكامه العادلة . أكد المشاركون إن ثورة 30يونيو و3 يوليو امتداد لمسار ثورة 25 يناير 2011

 ردد المشاركون  هتافات ، تطالب بإعدام رموز الشر في جماعة الإخوان الإرهابية  الخونة والجواسيس وعلى رأسهم المرشد محمد بديع وخيرت الشاطر ، كما طالبوا  بالقصاص لشهداء الجيش والشرطة ،  ومحاسبة الفاسدين والمحرضين على إثارة الفوضى والإشاعات. وفى سياق متصل ، عززت قوات الأمن من تواجدها في كورنيش البحر من محطة الرمل إلى سيدي بشر ومحيط المجمع النظري لكليات جامعة الإسكندرية و مكتبة الإسكندرية و المؤسسات الحكومية .