رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حكايات من دراما رمضان

مسلسل حواري بوخارست
مسلسل حواري بوخارست

تستمر قصص وحكايات مسلسلات رمضان، التى اعتمدت فى بدايتها على أحداث التشويق فكل الحلقات الأولى انتهت بمفاجأة لجذب الجمهور ماذا سيحدث غداً، والنهايات المفتوحة كانت السمة الرئيسية لكل حلقة، نجوم وفنون تكشف ما يحدث فى حلقات اليوم.

>> تحت السيطرة: نيللى كريم تعترف لزوجها بخيانتها

تتطور أحداث مسلسل «تحت السيطرة» عندما تقرر «مايا» - نيللى كريم - أن تحكى لزوجها - ظافر العابدين - عن عشيقها تؤكد له أنها كانت على علاقة حب قبل زواجه منها لكن الشخص مات، وبعد أن يضغط عليها تعترف له أنها مدمنة مهدئات، ويترك زوجها المنزل وهى فى حالة انهيار وتتصل بصديقها الصيدلى الذى يجسد دوره هانى عادل لينقذها وتحكى له ما حدث لها نتيجة سماعه المكاملة الهاتفية بينهما.

«تحت السيطرة» بطولة النجمة نيللى كريم وظافر العابدين وأحمد وفيق وهانى عادل وتأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن وإنتاج العدل جروب، ويعرض المسلسل على قنوات الـcbc والقاهرة والناس والتليفزيون المصرى.

>> حوارى بوخارست: كرارة يكشف تلاعب شقيقته

وضمن أحداث مسلسل حوارى بوخارست يكتشف سيد بوخارست - أمير كرارة أن شقيقته سارة سلامة طموحها الزائد يجعلها تحاول التعرف على رجل أعمال لكى تحصل منه على المال الذى يكفيها، وبجانب عمله فى المخدرات يحاول أن يراقب شقيقته اليوم ليكشف تلاعبها، وفى الوقت نفسه تتدخل شقيقته دنيا عبدالعزيز فى توطيد علاقته بميريهان حسين صاحبة الكوافير الذى تعمل فيه والدتى تتطور لعلاقة غير مشروعة بينهما.

المسلسل بطولة: أمير كرارة، دينا، سارة سلامة، مى سليم، علا غانم، أحمد حاتم، دنيا عبدالعزيز، ميريهان حسين، عمر مصطفى متولى، أحمد فتحى، أحمد سلامة، أحمد صيام، وأحمد صلاح حسنى، وتأليف هشام هلال وإخراج محمد بكير وإنتاج عمرو قورة ودينا كريم بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامى.

>> «حق ميت» وحبس الرداد

يخرج نادر - حسن الرداد - من السجن بضمان محل إقامته فى بداية الحلقة ولكنه لا يستطيع أن يثبت براءته ليتم حبسه فى آخر الحلقة من جديد بعد تورطه فى قتل 4 نساء وهو الشخص الملقب بـ«سفاح النساء» الذى تبحث عنه الشرطة، وتساعده المذيعة التى تجسد دورها صبا مبارك فى إثبات دليل براءته، وتعرض موضوعاً فى برنامجها عن السفاح ولكن الحلقة تثبت براءته وتنتهى

بقرار وكيل النيابة أحمد هلال - أحمد عبدالعزيز - بعدم الإفراج عنه من النيابة إلا بعد إثبات الحقيقة خاصة أن المذيعة ورطت وكيل النيابة هاتفياً بأنه يحاول إثبات التهمة على «نادر» وعلى جانب آخر، تصاب والدة الرداد - دلال عبدالعزيز - بحالة انهيار وتحاول أن تطلب من هادى الجيار - جارها وأستاذ ابنها - أن يساعدها.

مسلسل «حق ميت» بطولة: حسن الرداد، إيمى سمير غانم، دلال عبدالعزيز، أحمد عبدالعزيز، أشرف زكى، ومحمد سلام، وهو من تأليف باهر دويدار وإنتاج شركة فيردى وإخراج فاضل الجارحى.

>> «بعد البداية» طارق لطفى على قيدالحياة بعد إعلان وفاته

تكشف حلقة اليوم مفاجأة أن الصحفى عمر نصر لم يمت ومازال على قيد الحياة بعد أن تناولت كافة الصحف الأجنبية خبر وفاته بعد اتهامه بقضية التجسس، ويحاول أن يظهر لحبيبته التى تجسد دورها هايدى كرم والذى يطلب منها أن يجلس معها فى منزلها لأيام، وطليقته التى تجسد دورها روجينا تعلم بأنه على قيدالحياة وتستمر الأحداث حيث تقرر الإعلان عن ذلك ليتم القبض عليه بعد أن ظلمها وطلقها، أما محمود الجندى، رئيس التحرير، رغم أنه لا يعرف بأمر عمر إلا أنه يؤكد أنه مازال على قيد الحياة وأخبار وفاته خاطئة.

مسلسل «بعد البداية» بطولة: طارق لطفى، لقاء الخميسى، درة، خالد سليم، روجينا، محمود الجندى، سناء شافع، علاء شافع، علاء مرسى، محمد شاهين، بيومى فؤاد، ومحمد الصاوى، وآخرين، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد خالد.