رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"مشاغب" يصف رئيس الزمالك بـ"المجرم".. ومرتضى: لا تنازل

المستشار معتز خفاجي
المستشار معتز خفاجي

قدم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عددًا من الصور الضوئية لصفحة "سيد مشاغب" القيادي برابطة "ألتراس وايت نايتس"، على "فيس بوك"، معتذراً للقاضي معتز خفاجي من تدني مستوى العبارات التي احتوتها، واصفًا مشاغب بـ"المجرم"،  ليرد عليه من داخل القفص قائلاً : "انت اللي مجرم" قبل أن يتدخل المتهم أحمد شبرا مهدئاً إياه.

جاءت المستندات التي قدمها رئيس الزمالك في إطار تدليله على ان المنتسبين للألتراس هم من قاموا بالاعتداء عليه، قاصدين قتله لظنهم أنهم "فوق القانون" - وفق قوله- متابعاً خلال شهادته أمام المحكمة في قضية محاولة اغتياله بأن "الألتراس" لهم سوابق في الاعتداء على هيئات أخرى وشخصيات غيره، ضارباً مثالاً بالاعتداء على النادي الأهلي، ووزير الشباب والرياضة، ومطار القاهرة.

وطالب "منصور" أن تعتبر المحكمة المتهمين الذين أمامها منتسبين لجماعة

إرهابية مسلحة، مشيراً في هذا الصدد إلى الحكم الذي أصدرته محكمة الأمور المستعجلة في هذا الشأن، وأعلن رئيس الزمالك تراجعه عن إعلان التصالح والتنازل تعليقاً منه على ما وجده تطاولاً من "مشاغب".

كانت النيابة أسندت للمتهمين، وعددهم 21 متهماً، عدداً من الاتهامات، يأتي على رأسها اتهام استعراض القوة والتلويح بالعنف وإلحاق الضرر بالمجني عليهم، وتعريض حياتهم للخطر، إضافة لعقد العزم على قتل المجني عليه الأول"رئيس نادي الزمالك"، وأنهم أعدوا لهذا الغرض "أسلحة نارية"، إلى جانب ترصدهم تحركاته في الأماكن التي يتردد عليها.