رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رونالدو يتسبب في أزمة بين سان جيرمان وريال مدريد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

نشبت أزمة بين ناديي ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، وباريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي في الأعوام الثلاثة الأخيرة، بسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بجائزة الكرة الذهبية في العامين الأخيرين.
وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن إدارة النادي الملكي قررت صرف النظر عن ضم ماركو فيراتي لاعب وسط الفريق الباريسي، بعدما نما إلى علمها وجود مفاوضات بين إدارة سان جيرمان لضم كريستيانو رونالدو.
وأضافت الصحيفة أن مفاوضات العملاق الباريسي مع "الدون" أفسدت صفقة انضمام فيراتي إلى ريال مدريد.
ويسعى نادي ريال مدريد ومدربه الجديد رافائيل بينتيز لتدعيم خط الوسط بصفقة قوية لتعويض رحيل سامي خضيرة إلى يوفنتوس الإيطالي وعدم الاقتناع بقدرات آسير إيارامندي، والإصابات المتكررة للاعب الكرواتي لوكا مودريتش الذي ابتعد أكثر من

4 أشهر طوال الموسم المنقضي.
بالاضافة الى ذلك، أكدت تقارير فرنسية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، ستبقي على مهاجمها زلاتان إبراهيموفيتش، على أن يكون البرتغالي كريستيانو رونالدو هو البديل الأول له عقب انتهاء الموسم المقبل.
صحيفة "ليكيب" أكدت أن النادي الباريسي كان يرغب في التعاقد مع "الدون" خلال فترة الحالية، إلا أن لوائح اللعب المالي النظيف شكلت عائق كبير، لتكون الخطة عدم تجديد عقد إبرا الموسم المقبل، والتعاقد مع رونالدو ليقود الفريق وقتها.