رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم .. لقاء مصيرى بين البلدية وغزل المحلة على تذكرة الصعود للممتاز

غزل المحلة وبلدية
غزل المحلة وبلدية المحلة

انهى فريقا غزل وبلدية المحلة استعدادهما للقاء المهم والمصيرى والذى سيقام فى الرابعة والنصف عصر اليوم الخميس بملعب بتروسبورت لحجز مقعد الصعود إلى الدورى الممتاز  فى ختام دورة الترقى لمجموعة بحرى والإسكندرية.

 

البلدية يحتل المركز الأول برصيد 10 نقاط ويكفيه الفوز أو التعادل للصعود، أما المحلة فلا بديل عن الفوز للصعود ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويحتكم فى النهاية إلى مواجهة الفريقين وهى فى صالح الغزل.

 

وكان فريق بلدية المحلة قد دخل معسكرا مغلقا بالقاهرة منذ اﻻثنين الماضى ليبعد اللاعبين عن أى شىء يشتت تركيزهم فى المباراة، وايضا إبعادهم عن حالة التوتر والقلق الموجود بالنادى.

 

ويؤدى اللاعبون تدريباتهم وسط  حالة من النشوة والمعنويات المرتفعة، وقد وضح من خلال التدريبات ان جمال المقص سيلعب بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم خاصة ان فريقه يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة مثل ريعو ومحمد حامد ميدو وجدو  وغيرهم من اللاعبين القادرين على صنع الفارق فى أى وقت من المباراة.

 

ورصد مجلس الإدارة برئاسة محمد الشافعى مبلغ 20 ألف جنيه لكل ﻻعب بالفريق فى حال الصعود إلى الدورى الممتاز وذلك تحفيزا لهم على ضرورة الفوز.

 

أما الحال فى المحلة فلن

يختلف عن البلدية فهناك حالة من التفاؤل تنتاب اللاعبين والجهاز الفنى للفريق، خاصة بعد الزيارة التى قام بها إبراهيم بدير رئيس النادى ومعه أعضاء مجلس الإدارة للشد من أزر اللاعبين وتحفيزهم على ضرورة الفوز.

 

ووعدهم رئيس النادى بمكافآت مجزية فى حال تحقيق الفوز والصعود إلى الدورى الممتاز.

 

وكان الفريق قد دخل معسكرا مغلقا بالقاهرة أمس الثلاثاء لزيادة تركيز اللاعبين فى المباراة، وقد وضح من خلال التدريبات ان فايز يعتمد على مجموعة الخبرات الموجودة بالفريق أمثال عمرو رمضان وكالوشا وعبدالرحمن محيى وخالد كساب وغيرهم من اللاعبين.

 

وفى نفس السياق فقد قرر محافط الغربية سعيد مصطفى كامل وناصر طه رئيس المدينة حضور المباراة حرصا منهما على مؤازرة الفريقين، خاصة ان الفائز والصاعد للممتاز هو ناد ينتمى لمدينة المحلة.