عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيم كارديشيان تعانى متاعب الحمل ..وجيسيكا بيل رشيقة بعد الإنجاب

بوابة الوفد الإلكترونية

أنجلينا جولي وسارة جيسيكا باركر وريس ويذرسبون و جينيفر لوبيز أعلى الأمهات أجرا.

سيطرت ظاهرة الاهتمام بالأمومة خلال السنوات الأخيرة على المجتمع الفنى فى هوليوود. اصبح الهاجس الأول لأغلب مشاهير الفنانين إنجاب الأطفال أو على الأقل تبنيهم. وتتصدر أخبار أمومة مشاهير النجمات عادة اهتمامات وسائل الإعلام الأمريكية، والتى أعلنت مؤخرا أن كيم كاردشيان نجمة تليفزيون الواقع المثيرة للجدل حامل فى طفلها الثانى، وأنها دخلت فى حالة إرهاق بسبب الغثيان المستمر نتيجة الحمل، وتحدثت كيم عن حملها الثاني في مقابلة مع «ياهو» قالت فيها: «أنا لم أشعر بمثل هذا السوء في حياتي من قبل، لقد أصبحت أقضي اليوم مستلقية على الفراش وهذا شيء صعب للغاية فأنا أرغب في أن أعطي كامل اهتمامي لابنتي ولكن أحيانا لا أستطيع حتى مغادرة الفراش ولكنني أجدها تصعد لتنام بجواري، إنها حقا صبورة ورائعة للغاية».

ونفت المغنية ليدي جاجا الشائعات حول حملها في حفل شاركت في إحيائه فى لوس انجليس، وقالت إن سبب الشائعة انها لم تعد نحيفة لأنها اصبحت فى الثلاثين من العمر.

كما اهتمت وسائل الإعلام بأول ظهور للنجمة الفاتنة جيسيكا بيل بعد مرور ما يقرب من الشهرين من إنجابها لطفلها الأول سيلاس راندال

والذي ولد في يوم 11 إبريل عام 2015، وشوهدت جسيكا بيل (33 عاماً) وهي في طريقها لاستديوهات هوليوود حيث بدت جميلة ورشيقة. وقالت إن السر وراء رشاقتها هو اتباعها رجيما معيناً يعتمد على تناول اللحوم الخالية من الدهون، والخضراوات، والفاكهة، المكسرات والبذور، والأسماك والأغذية المحتوية على الدهون المفيدة مثل الدهون الأحادية غير المشبعة والأحماض الدهنية من النوع أوميجا 3، ويمنع فيها تناول منتجات الألبان، البقوليات، الطعام المصنع، النشويات، السكريات والكحول.

وكانت مجلة فوربس الأمريكية قد اهتمت بأمهات هوليوود على طريقتها وقالت إن أعلى النجمات في الأجور هن :انجلينا جولي وسارة جيسيكا باركر وريس ويذرسبون وجينيفر لوبيز. بينما حققت النجمة الرقيقة جيسيكا ألبا ثروة من شركة لبيع مستلزمات المواليد انشأتها بعد أن أصبحت أما واستوحت فكرتها من احتياجات رضيعها .