رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

صندوق الإسكان بالغربية يقرر تشكيل اتحاد للعمارات التابعة للمحافظة

أرشيفية
أرشيفية

استعرض مجلس إدارة صندوق الإسكان بمحافظة الغربية، برئاسة المحافظ سعيد مصطفى كامل، قرار المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، بجواز تخصيص نسبة من موارد صندوق الإسكان للصرف منها على بعض أعمال الرصف والمرافق العامة.

ووافق المجلس على تشكيل اتحادات شاغلين للعمارات السكنية التي تقيمها المحافظة للتعامل معها فيما يخص ترميم أو إصلاح المباني أو المرافق الخاصة بها.

كما وافق المجلس على إعداد مقايسة مالية لأعمال ترميم العمارات السكنية بمساكن المرور ومساكن الجزيرة بمدينة كفر الزيات وعرضها على المجلس القادم لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.

كما وافق المجلس على إعداد مقايسة لترميم وإصلاح الصرف الصحي لمساكن ميت حبيش البحرية بطنطا ومقايسة أخرى لتغير مواسير الصرف الصحي

الخارجية لمساكن السويقة بكفر الزيات، وكذا توفير الاعتماد الحالي لإصلاح وترميم العمارة السكنية رقم 2 بالجهة الشرقية لمبنى قسم إطفاء زفتى.

ومن جهة أخرى وافق المجلس على البدء فورا في مشروعات الإسكان الاستثماري على مستوى المحافظة في حدود الاعتمادات المالية المتاحة وفي إطار القوانين واللوائح المنظمة، لدعم موارد صندوق الإسكان بالمحافظة للصرف منها على شراء أراضٍ جديدة وبناء مشروعات إسكانية جديدة لتلبية طلبات أبناء المحافظة في هذا المجال.