عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. تفاصيل زيارة وزيري الدفاع والداخلية لقوات إنفاذ القانون بسيناء

الفريق أول صدقى صبحى
الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع ووزير الداخلية اللواء مجدى

قال العقيد أركان حرب تامر محمد محمود الرفاعى المتحدث العسكرى، إن الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع ووزير الداخلية اللواء مجدى عبدالغفار تفقدا قوات إنفاذ القانون بسيناء.

وأوضح فى بيان له اليوم الجمعة أن وزير الدفاع أشاد بجهود أبطال ومقاتلى القوات المسلحة والشرطة بشمال ووسط سيناء.
وأوضح أن وزير الدفاع أمر خلال لقائه بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء، ونقل القائد العام تحية وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة واعتزازه بعطائهم وتضحياتهم دفاعا عن أمن مصروشعبها العظيم .

وأكد أن لا تهاون فى حماية أمن مصر القومى وتطهير أرض سيناء من كافة أشكال التطرف والإرهاب بفضل تلاحم الشرفاء من أبناء سيناء الذين يقفون فى خندق واحد ويخوضون مع إخوانهم بالقوات المسلحة والشرطة فى أروع ملاحم الوطنية المصرية، لافتا إلى جهود أجهزة ومؤسسات الدولة من أجل استعادة الأمن والاستقرار والتنمية بهذا الجزء العزيز من أرض مصر.

وشدد على أن سيناء ستظل رمزا لانتصار إرادة الشعب المصرى العظيم جيلا بعد جيل، وأدار القائد العام حوارا مع القادة والضباط والجنود اطمئن خلاله على الروح المعنوية العالية التى يتمتع بها مقاتلى شمال سيناء.

وقال المتحدث العسكرى إن وزير الدفاع قام بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف والصناع والمجندين المتميزين من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة المدنية تقديراً لجهودهم فى تحقيق العديد من النجاحات الأمنية خلال العمليات فى سيناء .

من جانبه أوضح اللواء  مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بعض من الجهود الأمنية المبذولة لتأمين وحماية الجبهة الداخلية وإفشال المخططات الإرهابية التى تستهدف المساس بأمن الوطن واستقراره، مؤكداً أن الجيش والشرطة سيظلان فى طليعة قوى الدولة المصرية فى حربها الشرسة ضد الإرهاب .

وقام القائد العام ووزير الداخلية بجولة تفقدية بمدينة العريش وسط حفاوة بالغة من الأهالى والمواطنين الذين أكدوا اعتزازهم بالدور الذى تقوم به القوات المسلحة والشرطة والجهود المبذولة لدحر الإرهاب واستعادة الأمن والاستقرار بمدن شمال سيناء .