رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. ياسمين الخطيب: "طفلة عبدالرحمن والمعزة" ستتحول لمسخ

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

استنكرت الكاتبة الصحفية ياسمين الخطيب ما حدث في "واقعة المعزة"، التي باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، واشتهرت بعبارات: "عبد الرحمن والمعزة‎، اللي عنده معزة يربطها‎، اللي عنده معزة يلمها‎".

وقالت ياسمين: "قد يبدو من كلماتي التالية أني أصبحت أكثر سوداوية من "مسخ" كافكا، ويعلم الجميع أني ميالة "للألش" على المصائب وليس ندبها، لكني لم أجد محادثة "المعزة" مضحكة".
وأضافت ياسمين: "أتصور المعاناة التي تعيشها الفتاة الصغيرة بطلة القصة، ومثيلاتها -وهن كثيرات- أثق أن أهلها فرضوا عليها حجابا يعوقها عن ممارسة طفولتها، وربما روعوها من عقاب أخيها "اللي في جريد فور"، إذا علم بأمر قبلة "عبدالرحمن"، أو شم خبر أنها "بتلعب مع البويز".
وتابعت ياسمين: "سوف يقنعوها تدريجيًا أنها كلها عورة، وأن انسحاقها تدين، وأن الحب رجس، وأن الرجل أي رجل أفضل منها، وأنها ناقصة عقل ودين سيسحقوها ويحولوها

-بإرادتها- إلى مسخ مجرد رحم، لن ينجب إلا المزيد من المسوخ".

كان تسجيل صوتي قد انتشر أمس لـ ولية أمر تشتكي على "جروب للواتساب" خاص بأولياء الأمور، من تقبيل طفل يدعى "عبدالرحمن" لابنتها، وقالت الأم: "أنا واحدة منتقبة، وجوزي ملتحي، ومانعة عيالي أنهم يكلموا ولاد، وبنتي الصغيرة أنا منبهة عليها متتعاملش مع أولاد.. قولوا عليا رجعية بس أنا حرة في ديني..ابنك يبوس بنتي ويحضنها بتاع إيه ".

ورد عليها والد الطفل عبد الرحمن هو الآخر، قائلًا: "اللي عنده معزة يربطها، بنتك مارحتش اشتكت للميس ليه".

شاهد الفيديو: