رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"ستارت أب ري آكتور" تعلن عن تمويل المشاريع والشركات الناشئة في عدد من المجالات

المهندس هشام وهبي
المهندس هشام وهبي - المدير التنفيذي لحاضنة الأعمال إنوفينتش

تنظم حاضنة الأعمال "ستارت أب ري آكتور" Startup Reactor مؤتمرًا صحفيًا، مساء اليوم الثلاثاء، للإعلان عن فرص تمويلية جديدة ضمن برنامجها لتمويل المشاريع والشركات الناشئة في عدد من المجالات المبتكرة.

 

ومن المقرر أن يشمل المؤتمر ورشة عمل تعريفية تجمع عددًا من الكتاب والمحررين الاقتصاديين والإعلاميين بعدد من الصحف والقنوات التليفزيونية والإذاعية، لإمدادهم بكافة تفاصيل برنامج التمويل والاحتضان المقدم من مفاعل الريادة Startup Reactor، والإعلام عن البرنامج وكيفية التقديم لتحقيق استفادة رواد الأعمال والمبتكرين من فرص التمويل والاحتضان التي تقدم للشركات الناشئة.

 

وقال المهندس هشام وهبي، المدير التنفيذي لحاضنة الأعمال إنوفينتشرزInnoventeures وستارت أب ري آكتور Startup Reactor، في الدورة الرابعة له، والتي تنفذ بالتعاون مع VC4A، نحن ندعو الشباب المبتكر ورواد الأعمال المميزين للفوز بفرص تمويلية كبيرة، والاستفادة من صندوق الاستثمار الجديد الذي يبلغ حجمه30 مليون جنيه، كواحد من أكبر صناديق دعم ريادة الأعمال في مصر بنظام رأس المال المخاطر.

 

وأضاف وهبي أن برنامج "ستارت أب ري آكتور" صُمم لدعم الشركات الناشئة المبتكرة في

صناعات مختلفة عالية المستوى في مصر من خلال خلق بيئة للتواصل بين رواد الأعمال، والمستثمرين، والموجهين على مدار ستة أشهر، وسيحصل رواد الأعمال من المستثمرين على الأموال اللازمة للاستثمار مقابل أن يحصل كل مستثمر على نسبة من الشركة التي يستثمر فيها، كما يحصل رواد الأعمال أيضا على دعم فني وإرشاد على يد كبار المدربين الذين يحصل كل منه على حصة من الشركات التي يختارون الاستثمار فيها.

 

وأضاف "وهبي" أن الأفكار والمشروعات التي ستستفيد من الاحتضان والتمويل؛ هي الأفكار المبتكرة في مجال الإعلام برعاية JuiceLabs، والذي يغطي الإعلام، والدعاية، وتحليل المحتوى، ومنصات المحتوى المختلفة وخلق المحتوى الأوتوماتيكي، والتجارة الإلكترونية وإدارة المواهب والتأثير.